رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

البوندسليجا.. تتويج بايرن ميونيخ بطلًا للعام الثامن تواليًّا (فيديو)

البوندسليجا.. تتويج بايرن ميونيخ بطلًا للعام الثامن تواليًّا (فيديو)

ستاد مصر العربية

بايرن ميونيخ يحتفل بالتتويج بدرع الدوري الألماني

اختتم الدوري بفوز ساحق على فولفسبورج

البوندسليجا.. تتويج بايرن ميونيخ بطلًا للعام الثامن تواليًّا (فيديو)

محمد جبالي 27 يونيو 2020 18:18

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزًا سهلًا على نظيره فولفسبورج برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وكان بايرن ميونيخ قد ضمن التتويج بلقب الدوري الألماني بشكل رسمي قبل 3 جولات على نهاية البوندسليجا، ليختتم الموسم بفارق 13 نقطة عن وصيفه بوروسيا دورتموند.

 

افتتح بايرن ميونخ أهدافه في المباراة عن طريق الفرنسي كومان في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، قبل أن يعزز كويسانسي بالهدف الثاني في الدقيقة 37 من نفس الشوط.

 

وخلال الشوط الثاني، أضاف بايرن ميونخ هدفين عن طريق هدافه التاريخي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، قبل حوالي 5 دقائق من هدف مولر الرابع لصالح العملاق البافاري.

 

وبهذه النتيجة وصل بايرن ميونخ الذي حسم لقب البطولة لصالحه منذ جولتين للنقطة رقم 82 في المركز الأول. بينما هبط فولسبورج للمركز السابع برصيد 49 نقطة.

 

وبعد نهاية المباراة، احتفل لاعبو بايرن باللقب الـ30 في تاريخ النادي، وصنع لهم فولفسبورج ممرًا شرفيًا قبل استلام الدرع.

 

بدوره، ألقى كريستيان سيفرت، رئيس رابطة كرة القدم الألمانية، كلمة في ختام الموسم، وذلك قبل استلام مانوير نوير، حارس وقائد بايرن، درع البوندسليجا،

 

وأثناء حمل لاعبي بايرن الدرع واحتفالهم به، بدا على سيفيرت التأثر وأخفى وجهه، لتنهمر الدموع من عينيه بعد نجاح الرابطة في إنهاء الدوري دون أي مشاكل رغم جائحة فيروس كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان