رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

حتى 2023.. فولفسبورج يجدد عقد عمر مرموش

حتى 2023.. فولفسبورج يجدد عقد عمر مرموش

ستاد مصر العربية

عمر مرموش خلال مباراة فريقه فولفسبورج

حتى 2023.. فولفسبورج يجدد عقد عمر مرموش

محمد عبد الغني 23 يونيو 2020 16:23

أعلن نادي فولفسبورج الألماني تجديد عقد لاعبه المصري عمر مرموش، ليستمر مع الفريق حتى صيف 2023 المقبل.

 

وصرح مرموش عقب تجديد عقده قائلا: "حلمي بالظهور لأول مرة في الدوري الألماني تحقق، وأشعر بسعادة كبيرة وشاكر للفرصة التي حصلت عليها.. أشكر كذلك ثقة فولفسبورج في وسأمنحه كل شيء".

 

 

من جانبه، قال مارسيل تشافر المدير الرياضي لفريق فولفسبورج: "عمر تطور كثيرا منذ العام الماضي وقدم نفسه بأداء رائع مع فريق تحت 23 عاما ثم مع الفريق الأول ليخطوا خطواته الأولى في الدوري الألماني".
 

وأكمل تشافر "الآن عليه أن يعتاد على الدوري خطوة بخطوة ويصل للمرحلة المقبلة، نحن سعداء لاستمراره في التطور معنا لأن ذلك يوضح الطريقة التي نمنح بها شبابنا الفرصة لكي يكونوا لاعبين محترفين".

 

 

 

وانضم مرموش صاحب الـ21 عاما إلى فولفسبورج قادما من وادي دجلة في عام 2017 ولعب مع فريق تحت 23 عاما وسجل 10 أهداف في 34 مباراة منذ ذلك الحين.
 

وتدرب اللاعب الصاعد خلال الموسم الحالي مع الفريق الأول وشارك للمرة الأولى في يوم 26 مايو الماضي في انتصار فريقه بنتيجة 4-1 ضد باير ليفركوزن، حينما لعب كبديل في الدقيقة 76.
 

عمر لعب منذ ظهوره الأول في 4 مباريات مع الفريق الأول بمجموع مشاركات 47 دقيقة.

 


 

بدأ عمر مرموش مشواره مع الساحرة المستديرة في فريق وادي دجلة، حيث كان أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق وقتها، هو السبب في تصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول.

 

تم تصعيد اللاعب بداية من موسم 2016 - 2017، حيث شارك مع الفريق الدجلاوي فيما يقرب من 17 مباراة، استطاع خلالها إحراز ثلاثة أهداف، إضافة إلى صناعة 4.

 

حاولت بعض أندية الدوري المصري، الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، إلا أن اللاعب كان هدفه الأساسي هو السير على خطى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وخوض تجربة الاحتراف وهو في سن صغيرة لا يتجاوز الـ19 عاما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان