رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | صراع الحذاء الذهبي.. منافسة شرسة بين هدافي أوروبا

فيديو | صراع الحذاء الذهبي.. منافسة شرسة بين هدافي أوروبا

ستاد مصر العربية

صراع شرس على الحذاء الذهبي

فيديو | صراع الحذاء الذهبي.. منافسة شرسة بين هدافي أوروبا

محمد عبد الغني 16 يونيو 2020 12:40

عاد الصراع على جائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح لهداف الدوريات الأوروبية بناءً على عدد الأهداف التي سجلها وأهمية الدوري الذي ينافس فيه، ليكتسب مجددا طابع الحماس والإثارة، بعد استئناف عدد من الدوريات الأوروبية عقب توقف طويل بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.

 

وتنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية عودة الإيطالي والإنجليزي قريبا، لتكتمل إثارة آخر مراحل الدوريات الأربعة الكبرى وتعود معها المنافسة على الألقاب الجماعية وبالتوازي مع ذلك الصراع على الألقاب الفردية. 
 

استغل نجم بايرن ميونيخ الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي عودة الدوري الألماني المبكرة لخطف صدارة جدول ترتيب الحذاء الذهبي بوصوله للنقطة الـ60 عبر تسجيله 30 هدفا في 28 مباراة شارك فيها حتى الآن.

 

 

 ويأتي خلف الهداف البافاري مهاجم لاتسيو الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة وبواقع 27 هدفا، في انتظار عودة اللاعب للمنافسة بعودة الدوري الإيطالي ابتداءً من مواجهة أتالانتا بعد أيام قليلة.
 

يعد اللاعب الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي أحد أكثر الهدافين ثباتا في المستوى في الدوري الإيطالي في السنوات الأخيرة، وهو يخطو بنجاح كبير في موسم 2019-20.

 

فيما يحتل هداف لايبزيج الدولي الألماني تيمو فيرنر المركز الثالث برصيد 50 نقطة حققها عن طريق تسجيل 25 هدفا.
 

وحقق تيمو فيرنر أفضل مستوياته بـ21 هدفا في الدوري الألماني عام 2016-17، لكنه فشل في تكرار هذا الإنجاز في المواسم اللاحقة، ومع ذلك يبدو أنه تحسن في الموسم الحالي.
 

 

بينما يأتي نجم بوروسيا دورتموند النرويجي إرلينج هالاند الذي وصل إلى نقطته الـ46 بواقع 27 هدفا سجل منها 16 هدفا خلال النصف الأول من الدوري النمساوي.

فيما يحتل نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الخامس برصيد 42 نقطة بعد تسجيله 21 هدفا حتى الآن، في انتظار عوددة الكالتشيو من جديد ليمارس قائد السيدة العجوز هوايته التهديفية. 

 

"ستاد مصر العربية" يرصد في الفيديو التالي قائمة العشرة المتنافسين على الحذائي الذهبي الأوروبي هذا العام. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان