رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | الخميس 04 يونيو 2020 م | 12 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

رجب بكار.. أمل زملكاوي لإنهاء أزمة الجبهة اليمنى

رجب بكار.. أمل زملكاوي لإنهاء أزمة الجبهة اليمنى

ستاد مصر العربية

رجب بكار لاعب بيراميدز

رجب بكار.. أمل زملكاوي لإنهاء أزمة الجبهة اليمنى

محمد علاء 23 مايو 2020 12:29

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، رحلة البحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل حاجة الفريق إلى ذلك.

 

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ضرورة التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل عدم وجود أحد سوى حازم إمام بمفرده.

 

ويعتبر رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، هو أحد أبرز اللاعبين الذي سيتم التفاوض معهم من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، حيث نستعرض أسباب ذلك في التقرير التالي:

 

الانسحاب من صفقة عمر جابر

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على الانسحاب من صفقة عمر جابر، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل المغالاة المادية الكبيرة من جانب اللاعب.

 

كما أن إدارة بيراميدز، طلبت الحصول على مبلغ مالي ضخم، للموافقة على رحيل عمر جابر، خصوصًا أن اللاعب يرتبط بعقد مع إدارة الفريق السماوي يمتد لمدة موسمين.

 

وكان عمر جابر، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه تم التراجع عن فكرة التعاقد معه بعد المغالاة المادية من الطرفين.

 

رفض المصري

ويرفض مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، فكرة التخلي عن كريم العراقي، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الحاجة إلى خدماته وعدم وجود بديل له.

 

وفي أعقاب ظهوره بشكل مميز في نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في نوفمبر الماضي، ترددت أنباء قوية عن وجود اهتمام من نادي الزمالك لضم العراقي بنهاية الموسم الجاري.

 

وشارك العراقي في 27 مباراة مع فريق المصري البورسعيدي في الموسم الحالي، حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما، حيث بلغ معدل الدقائق الخاصة به 2311 دقيقة.

 

وبلغ إجمالي أرقام كريم العراقي مع فريق المصري البورسعيدي 66 مباراة في مختلف المسابقات، حيث استطاع خلالهم إحراز هدفين وصناعة 4.

 

رجب بكار

شارك رجب بكار في 21 مباراة مع فريق بيراميدز في الموسم الحالي في مركز الظهير الأيمن، بواقع 11 مباراة في مسابقة الدوري و10 لقاءات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

بلغ إجمالي عدد دقائق مشاركة رجب بكار مع الفريق السماوي 1535 دقيقة، حيث لم يستطع إحراز أي أهداف، إلا أنه صنع هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان