رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | الخميس 04 يونيو 2020 م | 12 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

ناصر ماهر يطالب الأهلي بتحديد مصيره

ناصر ماهر يطالب الأهلي بتحديد مصيره

ستاد مصر العربية

ناصر ماهر لاعب الأهلي

ناصر ماهر يطالب الأهلي بتحديد مصيره

محمد علاء 23 مايو 2020 11:22

طلب ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى نادي سموحة، من إدارة الشياطين الحمر، ضرورة تحديد موقفه بشكل نهائي سواء بالعودة إلى الفريق مرة أخرى أو الاستغناء عنه على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ووافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على السماح برحيل ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم لفريق سموحة.

 

وطلب ناصر ماهر من الأهلي تحديد موقفه، خصوصًا في ظل تلقيه أربعة عروض من أندية محلية وهي سموحة والإنتاج الحربي والجونة والمقاولون العرب، حيث لم يحسم اللاعب وجهته بشكل نهائي حتى الآن.

 

ومن المنتظر، أن يعقد الجهاز الفني للنادي الأهلي جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، من أجل مناقشة العديد من العروض الخاصة باللاعب وحسم موقفه.

 

وتؤكد المؤشرات الأولية أنّ ناصر ماهر، سيستمر في الإعارة خارج النادي الأهلي في المرحلة المقبلة، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماته.

في سياق آخر، أثيرت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى بعض العروض من الدوري السعودي.

 

وكان نادي الهلال السعودي، من ضمن الأندية التي كانت ترغب في ضم اللاعب، وفقًا للتقارير الإعلامية التي انتشرت مؤخرًا، خصوصًا مع اقتراب انتهاء الموسم.

 

وقالت صحيفة "الشرق" السعودية، إنّ الهلال السعودي لم يرسل أي فاكس رسمي بشأن رغبته في ضم علي معلول في الموسم المقبل، وأن كل ما يتردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

 

ورفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قبل، فكرة رحيل علي معلول عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على الرغم من العروض التي تلقاها اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان