رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 مساءً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

مدرب الأهلي السابق يكشف موقفه من تدريب الزمالك

مدرب الأهلي السابق يكشف موقفه من تدريب الزمالك

ستاد مصر العربية

الجهاز الفني السابق للأهلي

مدرب الأهلي السابق يكشف موقفه من تدريب الزمالك

محمد علاء 22 مايو 2020 12:12

يرى طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، أنه لا مانع بالنسبة له في تدريب نادي الزمالك، في حالة عرض عليه الأمر من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

 

وأكد سليمان في تصريحات تلفزيونية، أن العرض الذي يقدم له من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، يحسم مسألة الموافقة عليه من عدمه، لافتًا إلى أنه يرحب بتولي المسؤولية الفنية لأي ناد سواء داخل مصر أو خارجها.

 

وتمنى مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، تكرار التجربة مرة أخرى في صفوف القلعة الحمراء، متمنيًا أن يحالفه التوفيق في المرحلة المقبلة.

في سياق آخر، بدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في وضع اللمسات النهائية على القوام الأساسي للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وعكف الجهاز الفني للأهلي بقيادة فايلر ومعاونيه على دراسة ملف اللاعبين المعارين من الفريق إلى الأندية الأخرى من أجل الاستقرار بشكل نهائي على أسماء اللاعبين المقرر عودتهم للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي يملك قائمة طويلة من اللاعبين المعارين لصفوف الأندية الأخرى سواء في طوبة الدوري المصري أو في الدوريات العربية كالدوري السعودي والدوري التونسي.

 

وتضم قائمة المعارين للأهلي كلًا من أحمد ياسر ريان، باسم علي، محمود الجزار، صلاح محسن، أحمد علاء، محمد شريف، هشام شعبان، وليد أزارو، حسين السيد، ناصر ماهر، محمد عبد المنعم، كريم يحيى، فوزي الحناوي، أكرم توفيق، عمرو جمال، عمار حمدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان