رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 مساءً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

«العروض السعودية».. هل يرحل علي معلول عن الأهلي؟

«العروض السعودية».. هل يرحل علي معلول عن الأهلي؟

محمد علاء 22 مايو 2020 10:51

أثيرت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى بعض العروض من الدوري السعودي.

 

وكان نادي الهلال السعودي، من ضمن الأندية التي كانت ترغب في ضم اللاعب، وفقًا للتقارير الإعلامية التي انتشرت مؤخرًا، خصوصًا مع اقتراب انتهاء الموسم.

 

وقالت صحيفة "الشرق" السعودية، إن الهلال السعودي لم يرسل أي فاكس رسمي بشأن رغبته في ضم علي معلول في الموسم المقبل، وعليه كل ما يتردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

 

ورفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قبل، فكرة رحيل علي معلول عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على الرغم من العروض التي تلقاها اللاعب.

في سياق آخر، حرص جمهور النادي الأهلي، على الاحتفال بذكرى تتويج المارد الأحمر، بلقب بطولة القرن في القارة الإفريقية، والذي حصل عليه النادي الأهلي عام 2001.

 

ودشّن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" من جمهور النادي الأهلي، هاشتاج بعنوان "20 سنة الأهلي نادي القرن" جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداوالاً في مصر.

 

واحتفل جمهور النادي الأهلي، بذكرى حصول الفريق على لقب نادي القرن الإفريقي، موضحين أن القمة للأبطال فقط، وأن النادي الأهلي دائمًا ما يكون في القمة.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على "تويتر"، اليوم الجمعة، صورة تجمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وصالح سليم، أسطورة النادي ورئيسه الأسبق، خلال الاحتفال بالذكرى 19 لتتويج النادي الأحمر بلقب بطولة القرن في القارة الإفريقية.

 

وعلق النادي على الصورة، قائلاً: "تحل اليوم الذكرى الـ19 على تتويجنا بجائزة نادي القرن، جائزة لا تأتي سوى كل مائة عام، وعلى عهدنا للمايسترو نمضي من أجل التتويج بلقب القرن الجديد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان