رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

أسطورة ليفربول: رحيل صلاح وماني وفيرمينو سيكون برغبة النادي فقط

أسطورة ليفربول: رحيل صلاح وماني وفيرمينو سيكون برغبة النادي فقط

ستاد مصر العربية

ثلاثي ليفربول

أسطورة ليفربول: رحيل صلاح وماني وفيرمينو سيكون برغبة النادي فقط

محمد متولي- وكالات 22 مايو 2020 07:43

أكد السير كيني دالجليش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن ثلاثي الفريق المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، سيرحلون عن ملعب (أنفيلد) في حال أراد النادي بيعهم .

 

وقال دالجليش في تصريحات للمدونة الصوتية (هاتريك) "بالنسبة للأندية الأخرى التي تعتقد أن بإمكانها الحصول على صلاح أو ماني أو فيرمينو، لسبب آخر غير أن يكونوا غير سعداء في النادي، فإن هذا ربما لا يبدو أنه يحدث، في نهاية المطاف، مثل كل شيء آخر، سيتغير الفريق قليلا، ولكن لن يرحل لاعبون ما لم يرغب ليفربول في رحيلهم ".

 

وأعرب دالجليش عن أمله في عودة الدوري الإنجليزي في الأسابيع المقبلة، لكنه اعترف بضرورة توفر كل الاحتياطات اللازمة من الصحة والآمان لحدوث ذلك.

 

وتابع "إذا كانت الدول الأخرى تنهض وتمضي قدما في مسيرتها ، فأعتقد أن أقل شيء يمكنك فعله هو القيام بذلك".

 

واستطرد "من الواضح أن الأمن والصحة أشياء مهمة جدا بالنسبة للاعبين وجميع الأشخاص المعنيين بذلك، ويجب وضع ذلك في الاعتبار".

 

وكان ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، وهو على بعد انتصارين فقط من أجل التتويج بلقب البطولة، وذلك قبل توقف منافسات كرة القدم حول العالم بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

يذكر أن فريق ليفربول خضع لجلسات تدريب عبر الـWhatsApp منذ مارس الماضي الذي شهد تعليق المنافسات في الدوري الإنجليزي.

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت يوم الإثنين الماضي، أن جميع الأندية العشرين صوتت بالإجماع بعودة التدريبات من جديد، واتفقت على العودة إلى التدريبات لكن بمجموعة صغيرة خلال هذا الأسبوع، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.
 

وتصنف هذه المرحلة بأنها الخطوة الأولى نحو استئناف الدوري الإنجليزي من جديد بعد أن توقف النشاط منذ مارس الماضي.
 

ويعتبر ليفربول من أبرز الأندية التي ترغب في عودة المنافسات مجددا نظرا لاقتراب الفريق من تحقيق لقب الدوري الغائب عن ميدانه منذ 30 عاما.
 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان