رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 صباحاً | الخميس 04 يونيو 2020 م | 12 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

خاص| الزمالك يصرف النظر عن «بن عيادة» ويفاوض «المثلوثي» بتوصية «فرجاني»

خاص| الزمالك يصرف النظر عن «بن عيادة» ويفاوض «المثلوثي» بتوصية «فرجاني»

ستاد مصر العربية

حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي

خاص| الزمالك يصرف النظر عن «بن عيادة» ويفاوض «المثلوثي» بتوصية «فرجاني»

محمد جبالي 20 مايو 2020 17:44

كشفت مصادر موثوقة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن اتجاه مسئولي الفريق لصرف النظر عن التعاقد مع الجزائري حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري.

 

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن سبب استبعاد بن عيادة من حسابات الزمالك خلال الموسم الكروي الجديد هو المقابل المادي المرتفع الذي طلبه اللاعب نظير الانضمام للفارس الأبيض.

 

وكشف المصدر أن بن عيادة طالب بالحصول على 750 ألف دولار كراتب سنوى مع الزمالك، إلا أن مسئولي الأبيض حددوا 300 ألف دولار كحد أقصى، خاصة وأن اللاعب سيصبح حرًا بنهاية الموسم بعد نهاية عقده مع فريقه الجزائري.

 

في السياق نفسه، نوه المصدر إلى أن التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الصفاقسي التونسي بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب سينتهي عقده مع فريقه التونسي بنهاية الموسم الجاري وهو ما يعزز من حظوظ اللاعب في الانضمام للفريق، خاصة وأن الزمالك سيكون ملتزمًا بدفع الراتب الخاص باللاعب فقط.

 

وأوضحت المصادر أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الحالي ومنتخب تونس قد يكون له دور مؤثر في حسم الصفقة لصالح الزمالك خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة في ظل تواجد اللاعب في العاصمة التونسية خلال الوقت الحالي بعد توقف بطولة الدوري إزاء تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وتأتي مفاوضات الزمالك مع المثلوثي لعلاج أزمة الجبهة اليمنى في الفريق التي تؤرق أحلام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة بعد هروب التونسي حمدي النقاز بداية من الموسم الجاري، بعدما فسخ تعاقده مع الفريق من جانب واحد.

 

وكان الزمالك قد قام بتصعيد الناشئ أحمد عيد وشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق وظهر بمستوى مميز، حيث يسعى المدرب الفرنسي للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة مع عودة الدوري، خصوصا في ظل تقدم سن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، فضلا عن إصاباته المتكررة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان