رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الأربعاء 27 مايو 2020 م | 04 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. الزمالك يرصد (15 مليونًا + عنتر + السعيد) لضم مهاجم منتخب مصر

خاص.. الزمالك يرصد (15 مليونًا + عنتر + السعيد) لضم مهاجم منتخب مصر

ستاد مصر العربية

حسام حسن مهاجم سموحة

خاص.. الزمالك يرصد (15 مليونًا + عنتر + السعيد) لضم مهاجم منتخب مصر

محمد جبالي 18 مايو 2020 22:00

يسابق مسئولو نادي الزمالك، الزمن من أجل حسم ملف صفقات الفريق في موسم الانتقالات الصيفية في ظل سعي مجلس الإدارة لبناء فريق قوي قادر على التتويج بمختلف البطولات المحلية والقارية.

 

وفي هذا الصدد، دخل مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة ومنتخب مصر من أجل الحصول على توقيع اللاعب وضمه للفريق في الموسم الكروي الجديد بعد موافقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على ضم اللاعب.

 

وكشف مصدر موثوق داخل نادي الزمالك، أن مسئولي الفريق رصدوا مبلغ 15 مليون جنية ، بالإضافة إلى رحيل محمد عنتر وعمر السعيد إلى سموحة نظير الحصول على الاستغناء الخاص بحسام حسن في الموسم المقبل.

 

وشدد المصدر إلى أن المفاوضات بين الزمالك وسموحة لم تصل إلى رحلة الجدية، مشيرًا إلى أن المفاوضات مازالت تمهيدية وشفوية حتى الآن خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الزمالك في الفترة الحالية على خلفية توقف عائدات البث والشركة الراعية بعد توقف بطولة الدوري إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ونوه المصدر إلى أن مسئولي الزمالك سوف يجدوا صعوبة كبيرة في حسم الصفقة خاصة وأن فرج عامر رئيس نادي سموحة لا يفرط في أي من لاعبيه بالتقسيط، حيث يشترط الحصول على المقبل المادي نظير الاستغناء عن أي لاعب "كاش".

 

ويبحث مسؤولو الزمالك، التعاقد مع حسام حسن خلال المرحلة المقبلة، حتى يكون بديل للاعب مصطفى محمد الذي يرغب في الرحيل عن الزمالك من أجل خوض تجربة احترافية.

 

ولم يكن الكونجولي كابونجو كاسونجو، يلقى إشادة واستحسان من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان