رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | الأحد 05 أبريل 2020 م | 11 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

بناء على طلبه.. تخفيض راتب حسام البدري مع المنتخب

بناء على طلبه.. تخفيض راتب حسام البدري مع المنتخب

ستاد مصر العربية

حسام البدري

بناء على طلبه.. تخفيض راتب حسام البدري مع المنتخب

محمد جبالي 26 مارس 2020 17:43

وافق عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم على تخفيض راتب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بنسبة 25‎ %  بناءً على طلب الأخير.

 

وجاء قرار المدير الفني بالتنازل عن جزء من راتبه لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضي الكروي بعد تخطي البلاد لتلك الظروف الصعبة مع تفشي وباء كورونا.


يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى أعلنت عن تمديد تعليق النشاط الرياضى لمدة 15 يوما للحد من انتشار فيروس كورونا.
 

في السياق نفسه، قام الجهاز الفني لمنتخب مصر بتسليم قيمة التبرعات المالية التي أعلن عنها مؤخرا لإحدى الجمعيات الخيرية المعتمدة من الجهات المعنية، للتأكد من وصولها إلي مستحقيها من متضرري فيروس كورونا.

 

وتواجد جهاز المنتخب الوطني بكامل تشكيله والذي حرص علي المشاركة المجتمعية للمساهمة في رفع العناء عن كاهل الأسر المتضررة، بعد الظروف الصعبة الطارئة التي تعانى منها بعض الأسر بسبب فيروس كورونا وتحمل جهاز المنتخب 120 أسرة من متضرري تلك الأحداث.

 

وشهدت الأيام الماضية أكثر من مبادرة خيرية بدأها سعد سمير مدافع الأهلي، وخلالها قام بتحدي عدد من نجوم كرة القدم المصرية هم طارق حامد ووليد سليمان وأحمد فتحي، وقبلت هذه المجموعة التحدي وقام كل لاعب بدوره بتحدي مجموعة أخرى من اللاعبين وعدد من الفنانين الذين استجابوا أيضًا للمبادرة أبرزهم تامر حسنى وأصالة وعمرو يوسف واحمد السقا وغيرهم من النجوم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان