رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | السبت 22 فبراير 2020 م | 27 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحديات تنتظر المصري أمام نواذيبو الموريتاني

تحديات تنتظر المصري أمام نواذيبو الموريتاني

ستاد مصر العربية

فريق المصري

تحديات تنتظر المصري أمام نواذيبو الموريتاني

ضياء خضر 25 يناير 2020 11:31

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي المصري لخوض مباراة هامة مساء غد الأحد، عندما يلتقي مع فريق إف سي نواذيبو الموريتاني على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الخامسة لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ودخل فريق المصري في معسكر مغلق مساء أمس الجمعة بأحد فنادق الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة الغد أمام نواذيبو، والتي سيكون فريق البورسعيدي خلالها على موعد مع عدة تحديات.

 

استعادة الانتصارات

 

يدخل فريق المصري مباراة الغد وهو ليس في أفضل حالاته، بسبب نتائجه غير المرضية في الفترة الأخيرة سواء على مستوى بطولة الدوري أو في الكونفدرالية.

 

ولم يذق فريق المصري طعم الفوز في آخر 3 مباريات رسمية خاضها، حيث تعادل أمام كل من الإنتاج الحربي وأسوان في الدوري، وخسر أمام بيراميدز في الجولة الرابعة لدور المجموعات بالكونفدرالية.

 

ويسعى الفريق البورسعيدي لاستعادة ذاكرة الفوز من بوابة لقاء الغد أمام نواذيبو الموريتاني، والذي سبق وتغلب عليه المصري في عقر داره بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

 

حسم التأهل

 

ويضع فريق المصري النقاط الثلاث لمباراة الغد نصب أعين لاعبيه وجهازهم الفني بقيادة المدرب إيهاب جلال، وذلك لحسم تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي للكونفدرالية.

 

ويمتلك المصري حاليًا 6 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة الأولى، متأخرًا بفارق 6 نقاط خلف بيراميدز متصدر المجموعة والذي ضمن التأهل رسميًا، ويمتلك فريق نواذيبو نقطتين يتذيل بهم ترتيب المجموعة، متساويًا في رصيد النقاط مع رينجرز النيجيري صاحب المركز الثالث.

 

ويسعى المصري لرفع رصيده إلى النقطة التاسعة، وبالتالي ضمان مرافقة بيراميدز بشكل رسمي إلى الدور المقبل، دون انتظار نتيجة لقاء الجولة الأخيرة الذي سيجمع الفريق البورسعيدي مع رينجرز النيجيري بمعقل الأخير.

 

 

إحباط الانتفاضة

 

ويدرك إيهاب جلال مدرب المصري أن فريق نواذيبو الموريتاني سيخوض مباراة الغد، وهو متمسك بآخر أمل له في التأهل إلى الدور المقبل.

 

وسيكون فريق المصري مُطالب بافتتاح التسجيل في لقاء الغد بشكل مبكر قدر الإمكان، لإحباط الفريق الموريتاني وتصعيب مهمته في اللقاء.

 

ويحتاج فريق نواذيبو للفوز على المصري في لقاء الغد لإحياء آماله في التأهل للدور المقبل على الأقل حتى الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ولا يبدو الفريق الموريتاني خصمًا سهلًا بأي حال من الأحوال، خصوصًا وأن المصري اقتنص الفوز منه في الجولة الأولى في اللحظات الأخيرة من المباراة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا