رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | السبت 22 فبراير 2020 م | 27 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

عواد يترقب.. القائمة الأفريقية تزيد معاناة حراس الزمالك

عواد يترقب.. القائمة الأفريقية تزيد معاناة حراس الزمالك

ستاد مصر العربية

محمد عواد حارس الزمالك

عواد يترقب.. القائمة الأفريقية تزيد معاناة حراس الزمالك

محمد علاء 25 يناير 2020 11:16

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد صراعًا ساخنًا بين حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل الأنباء التي ترددت بشأن قيد محمود عبدالرحيم جنش، حارس الفريق، في القائمة الأفريقية.

 

وكان جنش بعيدًا عن المشاركة مع الزمالك في المباريات، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب المصري وأبعدته عن المشاركة لمدة اقتربت من عام كامل.

 

وفي حالة قيد جنش مع الزمالك، فإن معاناة الفريق ستتضاعف بشكل كبير في المرحلة المقبلة، حيث نستعرض ذلك في التقرير التالي:

 

جنش يبحث عن المشاركة

يبحث جنش عن المشاركة في المباريات من جديد، والعودة لحراسة مرمى الفريق الأبيض، خصوصًا وأنه كان الحارس الأول قبل الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب.

 

واجتهد جنش في التدريبات في الفترة الأخيرة، وظهر عليه حماس كبير، بحثًا عن نيل ثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

عواد يترقب

يأتي ذلك في الوقت الذي يترقب فيه محمد عواد، مشاركته مع الفريق من عدمه، خصوصًا أنه أصبح الحارس الثالث داخل الفريق في الوقت الحالي، بعد محمد أبوجبل ومحمد صبحي.

 

وتواجد عواد على مقاعد الزمالك في اللقاءات الأخيرة سواء بسبب مشاركة أبوجبل أو صبحي، الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للحارس في الفترة الحالية.

 

وكانت المباراة الأخيرة التي شارك فيها عواد مع الزمالك أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

أبوجبل يرفض

وسيرفض محمد أبوجبل فكرة التنازل عن مركز حراسة المرمى، بعدما تم تنصيبه الحارس الأول للفريق في الفترة الأخيرة بدلاً من محمد عواد.

 

ويأمل أبوجبل في الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في المرحلة المقبلة، بعد الأداء الذي يقدمه الحارس مع الفريق الأبيض سواء في مسابقة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

صبحي ينتظر

ينتظر محمد صبحي، حارس فريق الزمالك، المشاركة أيضًا مع الزمالك، لاسيما وأنه يبحث عن استعادة فورمة المباريات، من أجل الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020.

 

ويعتبر صبحي هو الحارس الأساسي للمنتخب الأوليمبي، حيث ساهم في تتويج الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي أقيمت في مصر خلال الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا