رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | السبت 22 فبراير 2020 م | 27 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

نابولي يعاني.. ورقم سلبي لأول مرة منذ 30 عاماً

نابولي يعاني.. ورقم سلبي لأول مرة منذ 30 عاماً

ستاد مصر العربية

جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي

نابولي يعاني.. ورقم سلبي لأول مرة منذ 30 عاماً

محمد عبد الغني 19 يناير 2020 09:44

 

يعاني فريق نابولي الإيطالي من تراجع في  المستوى هذا الموسم، بقيادة مدربه جينارو جاتوزو، حيث تلقى الهزيمة الرابعه هذا الموسم في آخر 5 مباريات، على يد فيورنتينا بهدفين نظيفين في استاد سان باولو.

 

وأعرب جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي عن انزعاجه الكبير من طريقة خسارة فريقه في مباراة الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي ضد فيورنتينا.

 

وتمكن فيدريكو كييزا والبديل دوسان فلاهوفيتش من تسجيل الهدفين بواقع هدف في كل شوط ليحقق فيورنتينا فوزه الثالث على التوالي في كل المسابقات.


يذكر أن جوسيبي إياكيني مدرب فيورنتينا لم يخسر منذ تعيينه في ديسمبر، إذ تعادل في بداية مشواره مع بولونيا قبل أن يفوز 3 مرات في غضون أسبوع واحد على سبال في الدوري ثم على أتلانتا في كأس إيطاليا قبل انتصاره في نابولي.

 

وقال كييزا: "منذ قدوم إياكيني، تحدثنا وعلى الفور فهمنا ما نحن بحاجة لأن نفعله. لم يكن فيورنتينا في موقف جيد قبل العطلة الشتوية، لذلك كنا بحاجة لتغيير كل شيء ونحن الآن متحدون جدا".

 

وأصبح رصيد فيورنتينا 24 نقطة وتقدم إلى المركز 12 بالتساوي مع نابولي، لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة، بينما استمرت معاناة غاتوسو منذ تعيينه خلفا لكارلو أنشيلوتي الشهر الماضي.

 


غضب واستهجان
 

بدورها أطلقت جماهير نابولي صيحات استهجان ضد اللاعبين بعد الهزيمة في 3 مباريات متتالية بالدوري لأول مرة منذ أبريل 2012.
 

وقال جاتوزو: "يجب أن نعتذر للجماهير وللمدينة بأسرها، لأن الأداء الذي قدمناه كان مخجلا. في المباريات القليلة الماضية قدمنا عروضا جيدة لكن اليوم الأداء كان مروعا باستثناء أول 20-25 دقيقة".
 

وأكد مدرب نابولي: "لا يمكن أن نبحث عن أعذار، وصلنا للقاع ونحتاج إلى معرفة ماذا يحدث. بدا الأمر وكأننا التقينا صباح اليوم فقط وارتدينا قمصان اللعب ودخلنا الملعب. لم يكن هناك أي تنظيم".

 


يذكر أن جاتوزو أصبح بعد الهزيمة من فيورنتينا هو المدرب الأول في تاريخ نابولي منذ عام 1990 الذي يخسر أربعة من أول خمسة لقاءات له في القيادة الفنية للفريق.

 

وكان نادي نابولي عين جينارو جاتوزو، مديرا فنيا للفريق خلفا لكارلو أنشيلوتي الذي تمت إقالته في ديسمبر الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا