رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 مساءً | الخميس 23 يناير 2020 م | 27 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

من يحسم صراع الجبهة اليمنى بالزمالك.. حازم أم عيد؟

من يحسم صراع الجبهة اليمنى بالزمالك.. حازم أم عيد؟

ستاد مصر العربية

حازم إمام لاعب الزمالك

من يحسم صراع الجبهة اليمنى بالزمالك.. حازم أم عيد؟

محمد علاء 14 يناير 2020 15:40

حالة من الحيرة تسيطر على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بشأن الجبهة اليمنى للفريق، في ظل وجود لاعبين جاهزين للمشاركة.

 

ويفاضل الخواجة الفرنسي في الفترة الحالية ما بين حازم إمام أو أحمد عيد، باعتبار أن الثنائي لديهما القدرة على المشاركة وتقديم أفضل ما لديهم في المباراة.

 

ونرصد في التقرير التالي الأسباب التي تجعل الجهاز الفني يفاضل بين الثنائي، في مباراة الجونة، المقرر لها في الخامسة من مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

حازم إمام

لا شك أن حازم إمام، يمتلك من الخبرات ما يؤهله للمشاركة بشكل أساسي في المباريات، إلا أنه عائد من إصابة لحقت به في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشارك حازم إمام في مباراة زيسكو الزامبي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إلا أن الجهاز الفني يخشى عليه من تلاحم المباريات ومن ثم، يغيب عن المواجهات الأفريقية بداعي الإصابة.

 

ولا يملك الزمالك لاعبا في الجبهة اليمنى سوى حازم إمام، خصوصًا بعد رحيل التونسي حمدي النقاز، عن الفريق في الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من النادي.

 

واستند حمدي النقاز، على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي تتيح لأي لاعب الرحيل عن فريقه، حال عدم حصوله على مستحقاته الشهرية لمدة شهرين.

أحمد عيد

يبحث باتريس كارتيرون، عن منح الثقة إلى الصاعد أحمد عيد من أجل الاعتماد عليه في المباريات بشكل عام، وتجهيزه في دوري أبطال أفريقيا، حال حدوث أي إصابات بالنسبة لحازم إمام.

 

ويرغب كارتيرون، في الاعتماد على أحمد عيد في الجبهة اليمنى في مباراة الجونة المقبلة، على أن يكون الاعتماد على حازم إمام في المباريات الأفريقية باعتباره صاحب الخبرات الأكبر.

 

وتم تعديل عقد أحمد عيد مع الزمالك في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد تصعيده من فرق الناشئين، أي ما يمهد أنه سيكون لاعبًا أساسيًا في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان