رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل يعيد قرار المحكمة الرياضية التوازن إلى دفاعات تشيلسي؟

هل يعيد قرار المحكمة الرياضية التوازن إلى دفاعات تشيلسي؟

ستاد مصر العربية

ازمة في دفاعات تشيلسي هذا الموسم

هل يعيد قرار المحكمة الرياضية التوازن إلى دفاعات تشيلسي؟

محمد عبد الغني 08 ديسمبر 2019 11:54

 

يعاني فريق تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم وإن كان مركز الفريق ليس متأخرا إلى حد ما، بعد مرور 16 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

لكن المتابع لاداء الفريق وخاصة خط الدفاع يرى مدى المعاناة التي يمر بها الفريق اللندني تحت قيادة مدربة الشاب فرانك لامبارد.

 

وخسر تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام إيفرتون في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من البريميرليج.
 

وبدا دفاع البلوز مترهلا واستقبلت شباك الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا ثلاثة أهداف من أصل 13 تصويبة، منهم 10 من داخل مربع العمليات وهو رقم قلما نسمعه عن تشيلسي.


ويعتمد فرانك لامبارد على خط دفاع مكون من ريس جيمس، واندرياس كريستنسن، وكورت زوما، وسيزار أزبيلاكويتا.. باستثناء الأخير فإن اللاعبين الثلاثة المتبقيين لا يتعدى مجموع مشاركاتهم في البريميرليج 80 مباراة.

 

قرار منقذ

 

ومؤخرا قررت محكمة التحكيم الرياضية اقتصار عقوبة حرمان تشيلسي من التعاقدات على فترة واحدة فقط، ليكون بمقدور البلوز بشكل رسمي الدخول في سوق الانتقالات الشتوي 2020.
 

وكان تبعات حرمان تشيلسي من فترتي تعاقدت صعبة للغاية على لافريق اللندني، فدخل البلوز  الموسم الحالي بقائمة مدافعين متواضعة للغاية على غرار ألونسو توموري أيمرسون روديجير والناشيء مايكل هيكتور.

 

وتلقى تشيلسي الهزيمة في 5 مباريات بعد مرور 16 جولة واستقبلت شباكه 24 هدفا.

 

ويعد دفاع تشيلسي أقل فريق في إنجلترا حفاظا على نظافة شباكه عام 2019، وهو ما يعكس ماهية الوضع القائم بالفعل في النادي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان