رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على موعد مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم

تعرف على موعد مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم

ستاد مصر العربية

فريق النجم الساحلي التونسي

تعرف على موعد مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم

ضياء خضر 07 ديسمبر 2019 10:46

تترقب جماهير الأهلي المباراة التي ستجمع فريق النجم الساحلي التونسي اليوم مع فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، والتي تأتي في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويحل النجم الساحلي ضيفًا على بلاتينيوم في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وسيكون اللقاء مذاعًا عبر شاشة قناة beinsports 1.

 

ويكتسب اللقاء أهمية بالنسبة لفريق النادي الأهلي وجماهيره، بسبب ظروف المنافسة داخل المجموعة الثانية لدوري الأبطال والتي تضم كل من الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

 

ونجح فريق النادي الأهلي أمس في حصد أول 3 نقاط له بدور المجموعات، بعد فوزه على الهلال السوداني في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط تقاسم بهم صدارة المجموعة مع كل من النجم الساحلي والهلال السوداني، فيما يتذيل بلاتينيوم المجموعة بدون نقاط في رصيده.

 

وسيحاول فريق النجم الساحلي إنهاء شراكة الأهلي والهلال معه في صدارة المجموعة من خلال تحقيق الفوز على بلاتينيوم في لقاء اليوم أو العودة من معقل الأخير بنقطة وحيدة على الأقل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الساحلي كان قد افتتح مشواره في دور المجموعات بانتصار ثمين على الأهلي بهدف نظيف، في مباراة شهدت جدل تحكيمي وأجواء متوترة بين لاعبي الفريقين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان