رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحديات تنتظر بيراميدز في مواجهة النجوم

تحديات تنتظر بيراميدز في مواجهة النجوم

ستاد مصر العربية

فريق بيراميدز

تحديات تنتظر بيراميدز في مواجهة النجوم

ضياء خضر 05 ديسمبر 2019 14:04

يستهل فريق بيراميدز مشواره في بطولة كأس مصر اليوم، عندما يواجه فريق النجوم في تمام السابعة والنصف مساءً على ملعب الدفاع الجوي.

 

ونظريًا تبدو كفة بيراميدز الأرجح لتخطي عقبة النجوم، وحجز مقعد له في دور الـ 16 بالبطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية، لكن ورغم الفوارق الكبيرة بين لاعبي بيراميدز ونظرائهم في فريق النجوم، إلا أن لاعبي الأول وجهازهم الفني سيواجهون عدة تحديات في مواجهة الليلة.

 

نقل العدوى

 

سيخوض فريق بيراميدز مباراة الليلة أمام النجوم وهو منتشي بالفوز الذي حققه قبل أيام خارج أرضه على فريق اينوجو رينجرز النيجيري في مستهل دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وبانتصاره خارج الأرض في نيجيريا حافظ بيراميدز على سلسلة نجاحاته في المباريات الخارجية بالنسخة الحالية من البطولة الكونفدرالية، والتي فاز خلالها بيراميدز بجميع المباريات التي خاضها خارج الديار.

 

وسيحاول فريق بيراميدز نقل عدوى تألقه القاري إلى الساحة المحلية، وتحقيق أول انتصار له بعد تعادله المخيب في الجولة السادسة من بطولة الدوري أمام أسوان بهدفين لمثلهما.

 

 

إحباط المفاجآت

 

يدرك لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني بقيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر أن بطولة الكأس عادة ما تكون عنوانًا للمفاجآت بالنسبة للفريق الكبيرة.

 

وسيحاول نجوم بيراميدز تفادي أي مفاجأة غير سارة قد يحققها على حسابهم فريق النجوم في مباراة الليلة، وتجنب الخروج المبكر من البطولة التي توج الفريق بمركز الوصافة في نسختها الأخيرة.

 

 

تأكيد الصحوة

 

بعد العرض المميز الذي قدمه فريق بيراميدز أمام رنيجرز النيجيري وفوزه على الأخيرة بنتيجة 3-1، أثبت الفريق أنه استطاع التغلب على غياب عقله المفكر عبد الله السعيد.

 

وتعرض عبد الله السعيد لإصابة بشرخ في عظمة الساق سيبتعد على إثرها على الملاعب لفترة طويلة، وفي أول ظهور لفريق بيراميدز بدون السعيد سقط زملاؤه في فخ التعادل أمام أسوان الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

 

ويسعى الجهاز الفني لبيراميدز من خلال مواجهة الليلة أمام النجوم لتأكيد وصوله إلى التوليفة المناسبة من اللاعبين، والتي يمكنها تقديم عروض قوية وتحقيق انتصارات حتى في غياب أبرز نجوم الفريق عبد الله السعيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان