رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد تصريحات شوبير.. هل ينتقل فرجاني ساسي إلى الخليج؟

بعد تصريحات شوبير.. هل ينتقل فرجاني ساسي إلى الخليج؟

تحقيقات وحوارات

فرجاني ساسي

بعد تصريحات شوبير.. هل ينتقل فرجاني ساسي إلى الخليج؟

محمد عبد الغني 19 نوفمبر 2019 12:19

تنتظر إدارة نادي الزمالك عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق ، إلى القاهرة، بعد غد الخميس، للانضمام للتدريبات، بناء على ما تم الاتفاق عليه مع الجهاز الفني والإداري.

 

وكانت أنباء قد ترددت بقوة خلال الفترة السابقة عن رغبة النجم التونسي في الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، للاحتراف في الخليج.

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي إن فرجاني ساسي يمتلك عرضا من أحد الأندية الإماراتية بمقابل مادي مغري، كما لم يحصل اللاعب على مستحقاته المالية منذ بداية الموسم الحالي. 

 

 

وأضاف شوبير أن ساسي طلب أكثر من مرة الحصول على مستحقاته لكن دون جدوى.

 

وأكد شوبير: "فرجاني ساسي اشترط الحصول على مستحقاته المالية كاملة، من أجل الاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يشعر بالغضب من كثرة الوعود التي حصل عليها من قبل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة في القلعة البيضاء بإنهاء أزمة مستحقاته، لكن لا يتم الوفاء بتلك الوعود".


ويشارك ساسي رفقة مواطنه في الزمالك حمدي النقاز ثنائي اليوم الثلاثاء، مع منتخب بلادهما "تونس" أمام غينيا الاستوائية، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

 



ومن المقرر أن يلعب الثنائي مباراة اليوم، في غينيا الإستوائية، ثم يعودان إلى تونس، قبل المجيء للقاهرة بعد غد الخميس .

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي، في بطولة الدوري الممتاز ، والمقرر إقامتها يوم 25 من الشهر الجاري.

 

وعلى الجانب الفني، استقر ميتشو على تواجد يوسف أوباما، مهاجم الفريق، فى التشكيل الأساسى فى مواجهة إنبى ولكن مع توظيفه فى مركز التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، الذى سيغيب عن لقاء الفريق البترولى للإيقاف.

 

وحرص المدير الفنى للزمالك على إعداد أوباما للتواجد فى هذا المركز من خلال الوديات الأخيرة، حيث قام بإشراكه بجوار محمد حسن، فى وسط الملعب، لإكسابه مزيد من حساسية اللعب فى هذا المركز، خاصة بعدما استقر بشكل نهائى على وجوده فى التشكيل الأساسى لمواجهة إنبى القادمة بجوار طارق حامد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان