رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | السبت 14 ديسمبر 2019 م | 16 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل للزمالك جمعة أم عبد الشافي في مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي؟

من الأفضل للزمالك جمعة أم عبد الشافي في مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي؟

محمد علاء 21 أكتوبر 2019 13:58

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل، في إياب منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان فريق جينيراسيون، قد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات جولة الذهاب من البطولة ذاتها.

 

ويفاضل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، ما بين الثنائي عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي، من أجل الاعتماد على أحدهما في مركز الظهير الأيسر.

 

عبد الله جمعة

منح الجهاز الفني لنادي الزمالك، عبد الله جمعة راحة سلبية في المباريات الأخيرة للفريق، خصوصًا بعد شعوره ببعض الإجهاد في الفترة الأخيرة، في ظل تعرضه لضغط مباريات كبير.

 

وشارك عبد الله جمعة مع منتخب مصر في الفترة الأخيرة، وظهر بشكل جيد، حيث نال إشادة واستحسان من جانب جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري وكذلك الخبراء في الاستوديوهات التحليلية.

 

ويعاب على عبد الله جمعة، اندفاعه الهجومي، وو ما يؤثر على الناحية الدفاعية للفريق، الأمر الذي يخشاه الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو.

 

 

وشارك عبد الله جمعة مع الزمالك في 4 مباريات حتى الآن، منهم 3 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز ولقاء وحيد في دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أو صناعة أي أهداف.

محمد عبد الشافي

يعتمد الصربي ميتشو، على خدمات محمد عبد الشافي منذ أن وطأت أقدامه على أرض الكنانة من أجل تدريب قلعة ميت عقبة، في محاولة للحفاظ على الشكل الدفاعي للفريق.

 

وكان الزمالك قد تعاقد مع محمد عبد الشافي في مطلع الموسم الجاري، قادمًا من فريق أهلي جدة السعودي، حيث ارتبط بتعاقد مع أبناء قلعة ميت عقبة لمدة موسمين.

 

وشارك محمد عبد الشافي مع الزمالك في 5 مباريات حتى الآن، منهم 3 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز ولقاءين بدوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان