رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | السبت 14 ديسمبر 2019 م | 16 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل نشهد «ريمونتادا» جديدة في مواجهة الهلال السعودي والسد القطري؟

هل نشهد «ريمونتادا» جديدة في مواجهة الهلال السعودي والسد القطري؟

تحقيقات وحوارات

مباراة السد والهلال

هل نشهد «ريمونتادا» جديدة في مواجهة الهلال السعودي والسد القطري؟

محمد عبد الغني 21 أكتوبر 2019 11:22

 

تترقب الجماهير العربية موعد المواجهة المرتقبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي ونظيره السد القطري

 

ويضرب الهلال موعداً مع السد، في تمام الساعة السادسة والربع من مساء غد الثلاثاء، على ملعب “محيط الرعب"، في الرياض في إياب نصف نهائي أبطال آسيا.

 

وكان الهلال قد وضع قدماً في المباراة النهائية، بعد أن نجح في دك شباك السد، خلال مباراة الذهاب، برباعية مقابل هدف، ليقترب من حسم بطاقة التأهل.

 

ويأمل فريق السد في تحقيق ريمونتادا تاريخية والصعود إلى نهائي البطولة من قلب الرياض. 

 

غيابات 

 

وينتظر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، نتائج الاختبار الفني لعبد الله المعيوف، حارس المرمى، اليوم، من أجل تحديد إمكانية مشاركته أمام السد غدا.

 

وشهدت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، غياب أحد مدافعي الزعيم.

 

وأدى فريق الهلال مساء أمس الأحد، مرانه الرئيسي استعداداً للقاء السد، وركز لوشيسكو على تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية والفنية، كما فرض مناورة على جزء من مساحة الملعب.

 

 

وأكد الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مساء أمس، غياب محمد جحفلي، مدافع فريق “الزعيم”، عن المشاركة في المران الرئيسي.

 

 

وكشف المركز الإعلامي لنادي الهلال، عبر الحساب الرسمي، عن سبب غياب جحفلي، موضحاً إصابة اللاعب بإنفلونزا حرمته من خوض المران، وبات مهدداً بالغيا عن مواجهة السد.

 

 

على الجانب الآخر وصلت  بعثة السد القطري، إلى الرياض، أمس الأحد استعداداً لمواجهة الهلال السعودي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

 

وتقدم اللاعب أكرم عفيف نجم خط وسط نادي السد بعثة فريقه وجاء ضم عفيف للبعثة بعد تأكد جاهزيته للقاء، فيما يغيب الثنائي العراقي بغداد بو نجاح والدولي القطري عبدالكريم حسن عن اللقاء بداعي الإيقاف.


هذا وكان في استقبال بعثة السد القطري عند وصولها إلى الرياض خالد المغيربي المنسق الإداري في الهلال، مع ياسر الطلاسي مدير العلاقات العامة بالنادي.
 

رقم سلبي في تاريخ المواجهات 

 

ويمتلك فريق السد القطري رقمًا سلبيًّا في مواجهاته على الأراضي السعودية، خلال مشواره في دوري أبطال آسيا قبل لقاء الهلال .

 


وتحمل مواجهة الغد الرقم 11 في تاريخ مواجهات السد في السعودية، بعد أن لعب 10 مباريات سابقة لم يعرف خلالها طعم الانتصار، إذ خسر 5 مرات، وتعادل في مثلها.


ولعب السد 7 مرات في الرياض، و3 في جدة في مراحل مختلفة من البطولة القارية، وكان أكثرها أمام الفريق الهلالي منافسه في نصف نهائي النسخة الجارية، حيث تقابل الفريقان أربع مرات حقق خلالها الهلال ثلاثة انتصارات أبرزها بخماسية نظيفة عام 2014. 

 

 فيما انتهت مباراة بالتعادل، ويليه الأهلي بـ 3 مباريات انتهت مباراتان بالتعادل، وفاز الأهلي في مباراة، ومن ثم النصر واجه السد مرتين، الأولى انتهت بالتعادل، والثانية كسبها الفريق النصراوي، وأخيرًا الشباب بمباراة واحدة أسفرت عن تعادل الفريقين.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان