رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الأحد 15 ديسمبر 2019 م | 17 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

أهداف ينتظرها حسام البدري في الظهور الأول مع منتخب مصر

أهداف ينتظرها حسام البدري في الظهور الأول مع منتخب مصر

محمد علاء 14 أكتوبر 2019 10:10

يظهر الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري، لأول مرة في المباراة الودية اليوم الاثنين، أمام بوتسوانا، والمقرر إقامتها في السابعة من مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن استعداداته الفراعنة للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وتولى البدري القيادة الفنية للمنتخب المصري، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذي رحل عن القيادة الفنية للفراعنة بعد الوداع المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة، والخروج من دور الـ16.

 

وينتظر البدري العديد من الأهداف في الظهور الأول له مع أحفاد الفراعنة، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

المكسب

يحتاج حسام البدري، إلى تحقيق الفوز في أول مباراة له مع المنتخب المصري، حتى يعطي انطباع إيجابي سواء للجماهير أو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني.

 

وكانت هناك مفاضلة ما بين أكثر من مدرب لتولي قيادة المنتخب المصري، إلا أن اعتذار إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي، ساهم في تولي البدري قيادة منتخب مصر.

 

واختار البدري مواجهة منتخب بوتسوانا، حتى يستطيع الفوز عليه، في ظل أن أحفاد الفراعنة سبقوا تحقيق الفوز عليه في ثلاث مواجهات، بينما انتهى لقاءين بالتعادل بينهما.

الوجوه الجديدة

يبحث حسام البدري، عن تجربة بعض العناصر الجديدة، والتي تنضم إلى صفوف المنتخب المصري لأول مرة، حيث تعد هذه الفرصة هي الأخيرة لهم في ظل تواجد العديد من اللاعبين مع المنتخب الأوليمبي.

 

ويأتي على رأس اللاعبين الذي يفكر البدري في تجربتهم: عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك، عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك، وحمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي.

 

وقد يلجأ البدري إلى تجربتهم في الشوط الثاني من المباراة، حال عدم تواجدهما في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري.

 

الجماهير

يخشى حسام البدري، من التعرض للهجوم من قبل الجماهير التي ستحضر مباراة منتخب مصر اليوم، خصوصًا الجماهير التي تنتمي إلى النادي الأهلي، على خلفية توليه رئاسة نادي بيراميدز، الذي أصبح منافس للقلعة الحمراء.

 

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة اليوم التي يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويأمل البدري، أن يلقى حفاوة بالغة من قبل الجماهير المنتظر حضورها في مباراة المنتخب المصري، حتى يستطيع استكمال مسيرته مع الفراعنة دون أي ضغوطات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان