رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الأربعاء 29 يناير 2020 م | 03 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. 5 لاعبين جدد مرشحون لارتداء قميص الفراعنة في ولاية «البدري»

بالفيديو.. 5 لاعبين جدد مرشحون لارتداء قميص الفراعنة في ولاية «البدري»

ستاد مصر العربية

حسام البدري

بالفيديو.. 5 لاعبين جدد مرشحون لارتداء قميص الفراعنة في ولاية «البدري»

محمد جبالي 26 سبتمبر 2019 22:38

يراود أكثر من لاعب حلم الانضمام لمنتخب مصر الاول لكرة القدم تحت القيادة الفنية الجديدة لحسام البدري وجهازه المعاون والذي تم تقديمهم خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس.

 

وبرز نجم أكثر من لاعب في بطولة الدوري خلال الآونة الأخيرة، وفي مقدمتهم لاعبي الأهلي والزمالك باعتبار أن الفريقين خاضا أكثر من مباراة قبل بداية الدوري الممتاز في بطولة دوري ابطال أفريقيا وكأس مصر نسخة العام الماضي.

 

"مصر العربية" ترصد في التقرير التالي أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفراعنة خلال المعسكر الأول للمنتخب تحت قيادة حسام البدري:-

 

عمرو مرعي:
مهاجم مصر للمقاصة، أحد أبرز الوجوه الجديدة المرشحة للانضمام للمنتخب الوطني، بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه مع الفريق الفيومي، في الدقائق التي شارك بها خلال لقاء الزمالك، بكأس مصر ونجاحه في تهديد مرمى الفريق الأبيض في أكثر من كرة، كما شارك في مباراة أسوان، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ونجح في إحراز هدفين.

محمد عبد الغني:
مدافع نادي الزمالك والذي أثبت نفسه في التشكيل الأساسي بدلًا من محمود حمدي "الونش" وظهر التجانس بينه وبين محمود علاء بشكل كبير، وقامت جماهير الزمالك بحملات عديدة في الفترة الأخير عبر صفحات التواصل الاجتماعي لضم عبد الغني إلى المنتخب وحصوله على فرصته لكن القرار بيد الجهاز الجديد، ورغم تألقه وإجادته لكن هناك أمر قد يهدد حصوله على فرصته وهو عنصر الخبرة الذي يفتقده بسبب صغر سنه وعدم ضمه من قبل لأي معسكر للمنتخب الوطني.


حمدي فتحي:
لاعب خط وسط النادي الأهلي، حيث يقدم اللاعب أداءً متميزًا مع القلعة الحمراء منذ نهاية الموسم المنقضي حتى الآن، وهو ما جعله مرشحًا بقوة للانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة، خاصة في ظل العجز الذي يعاني منه الفراعنة في مركز خط الوسط المدافع، الذي لا يوجد به الثلاثي طارق حامد ونبيل دونجا ومحمد النني، البعيد عن مستواه الفني في الفترة الأخيرة.

عبدالله جمعة:
 
الظهير الأيسر للفريق والذي يعتبر من أفضل لاعبي ناديه خلال الموسم الماضي وقدم مستويات رائعة لكن أجيري فضل الاعتماد على أحمد أيمن منصور وأيمن أشرف في مركز الجبهة اليسرى، وارتفعت أسهم لاعب الزمالك في الحصول على فرصته مع حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني والذي أشاد به أكثر من مرة وأثنى على مستواه وقدراته.

 

مصطفى محمد:
الأقرب للانضمام إلى المنتخب بعد الأداء الرائع له مع الفريق على صعيد بطولة الدوري ودوري أبطال افريقيا وبات المهاجم الأول لفريقه حاليًا على حساب المغربي خالد بوطيب الذي يمتلك خبرات كبيرة بجانب عمر السعيد المهاجم الأساسي للفريق في الموسم الماضي لكنه اجتهد وقاتل وحجز لنفسه مكانًا داخل المستطيل الأخضر، بالإضافة إلى حالة التأييد له من كل الجماهير الزملكاوية والأهلاوية والدعم له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان