رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 صباحاً | الاثنين 20 يناير 2020 م | 24 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

عوامل تصعب رحلة عودة جنش إلى «عرين» الزمالك

عوامل تصعب رحلة عودة  جنش إلى «عرين» الزمالك

ستاد مصر العربية

محمود جنش حارس مرمى الزمالك

عوامل تصعب رحلة عودة جنش إلى «عرين» الزمالك

ضياء خضر 25 سبتمبر 2019 11:58

يواصل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك رحلة التعافي من إصابته، حيث يخضع حاليًا لفحص طبي في ألمانيا للوقوف على تطورات إصابته.

 

وابتعد جنش عن الملاعب منذ أواخر يونيو الماضي، بعدما تعرض لقطع في وتر أكيليس خلال مشاركته في أحد تدريبات المنتخب الوطني على هامش النسخة الماضية من بطولة أمم أفريقيا.

 

 

ومن المنتظر أن يخضع جنش لبرنامج تأهيلي في الفترة المقبلة، ليسترد جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، وهي الخطوة التي قد تحدث أواخر العام الجاري أو أوائل العام المقبل.

 

وفي كل الأحوال لن تكون رحلة عودة جنش إلى الملاعب سهلة بأي حال من الأحوال، إذ تبرز عدة عقبات في طريقه تزيد من صعوبة ظهوره مجددًا مع الفريق الأبيض في الموسم الجاري.

 

موقف غامض

 

سيكون شهر يناير المقبل مفصلي في مشوار جنش مع فريق نادي الزمالك، حيث سيتم خلاله حسم مصير الحارس سواء بقيده في صفوف الفريق الأبيض أو استمرار استبعاده إذا تأكد عدم تعافيه بشكل كامل وبالتالي صعوبة لحاقه بمنافسات النصف الثاني من الموسم الجاري.

 

وبحكم صعوبة الإصابة التي يعاني منها جنش تبقى احتمالات تأخر عودته للملاعب قائمة، خصوصًا وأن عامل السن يقف في طريق تعافيه بشكل سريع من تلك الإصابة وسط مخاوف من معاودتها له بسبب طبيعة مركزه كحارس مرمى.

 

وفي حال ظهرت شكوك حول جاهزية جنش وإتمامه برنامجه التأهيلي بشكل ناجح، قد يفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو عدم قيد الحارس الدولي وبالتالي سيكمل جنش الموسم الحالي بعيدًا عن الملاعب بشكل نهائي.

 

 

منافسين متحفزين

 

في حال حصل جنش على الضوء الأخضر للمشاركة في تدريبات الزمالك بحلول أوائل العام الجاري، سيكون على الحارس المخضرم بذل جهد مضاعف لإحياء فرصه في المنافسة على مركز الحراسة الأساسي بالفريق الأبيض.

 

ويضم مركز حراسة المرمى بفريق الزمالك حاليًا الحارس المميز محمد عواد وزميله محمد أبو جبل، والذين تناوبا على حماية العرين الأبيض في مباريات الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري، إلى جانب الحارس الشاب محمد صبحي والذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق.

 

والمؤكد أن جنش سيواجه منافسة شرسة من الثنائي عواد وأبو جبل، واللذين لن يفرط أي منهما في فرص تواجده بمركز الحراسة الأساسي للكتيبة البيضاء.

 

 

غضب الرئيس

 

شهدت الفترة الأخيرة بعض التوتر في علاقة جنش بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي وجه انتقادات للحارس في أكثر من مناسبة.

 

وقبل فترة حمل مرتضى منصور جنش بشكل واضح مسئولية ضياع لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري، وأكد رئيس الزمالك أن الحارس المصاب اعترف له بمسئوليته عن اخفاق الفريق الأبيض في معانقة اللقب الذي حصده فريق النادي الأهلي.

 

وقبل ساعات هاجم مرتضى منصور جنش بسبب استقبال الأخير لزميله السابق محمود كهربا في ألمانيا، الذي أنهى علاقته بنادي الزمالك من طرف واحد لينتقل إلى الدوري البرتغالي، وفي تصريحات تليفزيونية أن جنش كان يجب عليه طرد كهربا وعدم استقباله احترامًا لنادي الزمالك وجماهيره.

 

وفي حال استمر غضب رئيس الزمالك من جنش قد تتعقد حظوظ الحارس المصاب في الانضمام لقائمة الزمالك خلال فترة القيد الشتوية، رغم أن الإدارة البيضاء سبق وأعلنت عن تجديدها عقده لمدة 3 سنوات كنوع من التكريم له بعد تعرضه للإصابة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان