رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | السبت 14 ديسمبر 2019 م | 16 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «بن شرقي» يطوي صفحة كهربا مع الزمالك

فيديو| «بن شرقي» يطوي صفحة كهربا مع الزمالك

تحقيقات وحوارات

أشرف بن شرقي أمام ديكادها

فيديو| «بن شرقي» يطوي صفحة كهربا مع الزمالك

ضياء خضر 17 أغسطس 2019 14:41

لم يكن أشد المتفائلين يتوقع البداية المميزة لمشوار النجم المغربي أشرف بن شرقي مع فريق نادي الزمالك، والذي قدم افتتاح مميز لمغامرته مع الفريق الأبيض أمس بتسجيله هدفين في شباك فريق ديكادها الصومالي.

 

ونجح فريق الزمالك في تحقيق فوز كبير بسباعية نظيفة على فريق ديكادها الصومالي أمس، في إطار جولة الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبجانب هدفيه في اللقاء تسبب بن شرقي في إحراز هدف ثالث بعد لعب كرة عرضية حولها أحد مدافعي الفريق الصومالي بالخطأ في مرماه.

 

 

انسجام واضح

 

ورغم أن مواجهة ديكادها كانت الاختبار الرسمي الأول الذي يخوضه بن شرقي مع الزمالك، إلا أن اللاعب المغربي ظهر منسجمًا بشكل كبير مع باقي زملائه في الفريق الأبيض.

 

وأظهرت أحداث اللقاء تفاهمًا كبيرًا بين النجم المغربي وزملائه في الفريق، وبالأخص صانع الألعاب يوسف أوباما والذي لعب دور الممول له في الكثير من الكرات الخطيرة التي هدد بها مرمى الفريق الصومالي.

 

 

جبهة مميزة

 

أداء أشرف بن شرقي في مباراة الزمالك أمس جعل جماهير الفريق الأبيض مستبشرة برؤية جبهة يسرى قوية لفريقها، سواء من الناحية الدفاعية بوجود المخضرم محمد عبد الشافي أو المجتهد عبد الله جمعة في مركز الظهير، وكذلك بوجود بن شرقي في مركز الجناح.

 

وأظهرت تحركات بن شرقي مدى الوعي التكتيكي الذي يتميز به اللاعب وقدرته على التصرف في الكرة بشكل صحيح وبالأخص في المواجهات أمام مدافعي الخصم، وهو ما يجعله إضافة قوية للخط الأمامي للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

 

 

فراغ لم يحدث

 

وبعد الرحيل المفاجئ للاعب الزمالك محمود كهربا الذي رفع راية التمرد وانتقل بدون موافقة الإدارة البيضاء إلى فريق أفيس البرتغالي، كان لدى جماهير الزمالك تخوف من حدوث فراغ في مركز الجناح الأيسر الذي كان يشغله كهربا.

 

لكن نجاح إدارة النادي في التعاقد مع بن شرقي وظهور اللاعب بمستوى مبشر في أول مبارياته مع الكتيبة البيضاء، جعل أي تخوفات من حدوث هزة في مركز الجناح الأيسر تذهب أدراج الرياح.

 

وفي ظل صعوبة عودة كهربا مرة أخرى لصفوف الزمالك بسبب أزمته مع إدارة النادي، جاء تواجد بن شرقي ونجاحه في وضع أقدامه على بداية طريق التألق مع الفريق الأبيض ليعلن بشكل نهائي انتهاء حقبة كهربا مع الزمالك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان