رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 مساءً | الخميس 23 يناير 2020 م | 27 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تقرب مؤمن زكريا من الرحيل عن النادي الأهلي

3 أسباب تقرب مؤمن زكريا من الرحيل عن النادي الأهلي

محمد علاء 05 أغسطس 2019 12:49

اقترب مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما وصلت العلاقة بينه وبين إدارة الفريق الأحمر إلى طريق مسدود.

 

ويفاضل مؤمن زكريا ما بين العديد من العروض التي قدمت إليه في الفترة الأخيرة، حتى يحسم انتقاله إلى أي فريق منهم في الساعات القليلة المقبلة.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تساهم في رحيل مؤمن زكريا عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

تغريدته

 

استشاط مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، غضبًا من استبعاده من قائمة الفريق الأفريقية في النسخة المقبلة، وقيد الصفقات الجديدة بدلاً منه.

 

وكتب زكريا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به على تويتر: "‏الدنيا رايحة وجايه.. هنشوف الدنيا هتودينا على فين.. دائمًا نعطي للمكان الذي ننتمي له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون سبب الخلل منك لا تملك شيئا غير المشاهدة".

 

وتابع: "مافيش حاجة بتفضل على حالها.. ربنا يهدي الجميع.. طريقة المعاملة.. فن!! مجرد سؤال".

 

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، توقيع غرامة على مؤمن زكريا قدرها 100 ألف جنيه على خلفية هجومه على إدارة النادي وجهاز الكرة عقب استبعاده من القائمة الإفريقية خلال الموسم المقبل.

 

وجود أكثر من بديل

 

يتواجد في صفوف النادي الأهلي أكثر من بديل يستطيع اللعب في مركز مؤمن زكريا، وهو ما يساهم في رحيله عن الفريق في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل صعوبة مشاركته مع الفريق.

 

ويلعب رمضان صبحي بشكل أساسي في مركز الجناح الأيسر، في الوقت الذي يتواجد أيضًا حسين الشحات وغيرهم من اللاعبين الآخرين وهو ما يجعل فرص مشاركته صعبة للغاية.

 

وكان الأهلي قد جدد إعارة رمضان صبحي، ليستمر مع الفريق لمدة موسم آخر، وهو ما يجعله يتمكن من اللعب بشكل أساسي على أي لاعب.

 

العروض

 

تلقى مؤمن زكريا، أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء داخل مصر أو خارجها.

 

وهناك أكثر من عرض بالنسبة لمؤمن زكريا من الدوري السعودي، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه بشكل رسمي حتى الآن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان