رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 م | 12 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

4 لاعبين ينتظرون «قبلة الوداع» في الزمالك

4 لاعبين ينتظرون «قبلة الوداع» في الزمالك

محمد علاء 29 يوليو 2019 14:08

أُسدل الستار على منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي، بعد مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت أمس الأحد، وانتهت بفوز أصحاب الرداء الأحمر بهدف دون رد.

 

وتوج النادي الأهلي رسميًا باللقب 41 في تاريخه، عقب فوز على فريق المقاولون العرب، بالمباراة التي جمعتهما، بالجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وهناك بعض اللاعبين داخل نادي الزمالك ينتظرون قبلة الوداع من أجل الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، وتحديدًا قبل بداية الموسم الجديد.

 

حمدي النقاز

بدأ التونسي حمدي النقاز، التلويح بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، من خلال بعض رسائل الوداع على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "فيس بوك".

 

ويرغب النقاز في الرحيل إلى الدوري السعودي، في ظل امتلاكه أكثر من عرض للرحيل عن قلعة ميت عقبة، بمقابل مادي كبير، الأمر الذي يساهم في إصرار اللاعب على الرحيل.

 

وربط مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل حمدي النقاز عن الفريق الأبيض، بالتعاقد مع ظهير أيمن قوي، من أجل تعويض غياب الظهير التونسي.

 

محمود علاء

أبلغ محمود علاء، مدافع الفريق، مجلس إدارة النادي برغبته في خوض تجربة احترافية في الموسم الجديد، بعدما قدم أقصى ما في وسعه لنادي الزمالك طوال الموسم الماضي.

 

وتلقى محمود علاء، عرضًا من أهلي جدة باستعارته مقابل مليون و500 ألف دولار بجانب القيمة المالية التي سيحصل عليها اللاعب والتي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن.

 

وكان مرتضى منصور،قد أكد خلال الساعات الماضية أنه لن يفرط في محمود علاء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الزمالك هذا الموسم.

فرجاني ساسي

تلقى فرجاني ساسي، عرضًا من فريق العين الإماراتي من أجل الرحيل عن الفريق، إلا أنه حتى الآن لم يتم تحديد وجهته المقبلة سواء بالاستمرار من عدمه، حيث يتوقف ذلك على العرض المادي.

 

ولم يتم الكشف عن العرض المادي من أجل رحيل اللاعب، حيث هناك حالة من التكتم من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، لحين الفصل في الأمر بشكل رسمي.

 

طارق حامد

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، في وقت سابق، عن موافقة نادى الزمالك على انتقال طارق حامد لاعب خط الوسط، إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت الصحيفة، أن طارق حامد أصبح لاعبًا بصفوف فريق اتحاد جدة لمدة موسم، بعدما رفع النادى السعودى عرضه لـ4 ملايين دولار، وهو ما دفع الزمالك للموافقة.

 

ولم يعلن نادي الزمالك، عن إتمام الصفقة بشكل رسمي حتى الآن، في ظل تمسك الإدارة باللاعب في الموسم المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان