رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

معركة هداف الدورى المصرى .. علاء في الصدارة ورباعي يطارده

معركة هداف الدورى المصرى .. علاء في الصدارة ورباعي يطارده

تحقيقات وحوارات

محمود علاء

معركة هداف الدورى المصرى .. علاء في الصدارة ورباعي يطارده

ضياء خضر 25 يناير 2019 19:15

بالتوازي مع المنافسة الحامية الدائرة على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، تدور معركة أخرى على لقب هداف الدورى المصرى .

 

وبعد انتصاف عمر مسابقة الدوري بنسختها الحالية ما تزال تتواصل فصول الصراع على  لقب هداف الدورى المصرى ، الأمر الذي يبشر باحتمال تواصل مزيد من المفاجآت بخصوصه في الجولات المقبلة.

 

ومع اقتراب الجولة الـ 20 للبطولة من نهايتها ما زال محمود علاء مدافع نادي الزمالك يحافظ على صدارة لائحة المتنافسين على لقب هداف الدورى المصرى برصيد 10 أهداف.

 

صدارة علاء يهددها بشكل مباشر 4 لاعبين يفصل كل منهم عن مدافع الزمالك هدف واحد فقط، حيث يأتي في المركز الثاني بلائحة المتنافسين على لقب هداف الدورى المصرى زميل علاء في الزمالك محمود كهربا برصيد 9 أهداف.

 

ويأتي خلف كهربا بنفس الرصيد كل من شيمس بيكلي لاعب بتروجيت وأحمد علي لاعب المقاولون العرب وحسام سلامة لاعب الداخليلة وذلك من المركز الثالث وحتى الخامس في لائحة المتنافسين على لقب هداف الدورى المصرى .

 

وفي المراكز من السادس وحتى العاشر يتواجد كل من البرازيلي كينو نجم بيراميدو وصلاح أمين مهاجم النجوم وجون أنطوي مهاجم المقاصة وإبراهيما نداي لاعب وادي دجلة ويوسف أوباما لاعب الزمالك وفي رصيد كل منهم 7 أهداف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان