رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الاثنين 27 يناير 2020 م | 01 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ماذا قال مورينيو عن الهزيمة أمام يوفنتوس؟

فيديو| ماذا قال مورينيو عن الهزيمة أمام يوفنتوس؟

وكالات-محمد متولي 24 أكتوبر 2018 05:45

وصف مدرب فريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مباراتهم أمام فريق يوفنتوس، في دوري أبطال أوروبا، بـ"الصعبة".

 

وقال "مورينيو" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان هناك جودة كبيرة لدى يوفنتوس، في بعض الأحيان يبحث الناس عن رونالدو أو ديبالا، ولكن هناك أيضًا كيليني وبونوتشي".

 

وأضاف: "أعتقد أن يوفنتوس هو من نوعية الأندية التي تجعل اللعب أمامهم أمر صعب للغاية".

 

وواصل: "الأمور لم تسر بشكل جيد مع المهاجمين لدينا، لكن الجميع حاول، كل لاعب حاول حتى النهاية، يوفنتوس شعر بذلك وأنهى المباراة بمدافع مركزي أخرى ليدعم كيليني وبونوتشي المدهشين".

 

وتابع: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، ظننت أننا قادرين على تحقيق شيئًا ما، ولكن ذلك لم يكن ممكنًا، كنا نرغب في تسجيل هدف من أجل مجهودنا الذي فعلناه، ولكن لم يحدث، ليس لدي أي شكوى تجاه لاعبي فريقي، بل لدي شعور إيجابي تجاههم".

 

استكمل: " يوفنتوس يمتلك مستوى آخر من الجودة، يجب أن أكون صادقًا، مستوى من الجودة، الاستقرار، الخبرة، بونوتشي وكيليني يمنحان الفريق قاعدة تسمح لهم باللعب بشكل أكبر حرية في الهجوم".

 

قاد الأرجنتيني باولو ديبالا المحترف في يوفينتوس الإيطالي،  فريقه لعبور مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف نظيف في الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين فريق "السيدة العجوز" بالفضل إلى مهاجمه ديبالا الذي نجح في تسجيل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 17.

وفشل مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور في تعويض الهزيمة، وتسجيل أي أهداف لتتوالى الفرص الضائعة من جانب لاعبيه واحدة تلو الأخرى، ليخرج يوفينتوس فائزًا بالثلاث نقاط.

وكان فالنسيا الإسباني قد تعادل في وقت سابق مع يونج بويز السويسري بهدف لكل منهما.

بذلك، يتصدر يوفينتوس الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد، وجاء فالنسيا ثالثًا برصيد نقطتين، وأخيرًا يونج بويز برصيد نقطة واحدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان