رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 صباحاً | الخميس 30 يناير 2020 م | 04 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

الليلة.. المنتخب الأولمبي يصطدم بـ«الروس» وديًا استعدادًا لأمم أفريقيا

الليلة.. المنتخب الأولمبي يصطدم بـ«الروس» وديًا استعدادًا لأمم أفريقيا

ستاد مصر العربية

المنتخب الأولمبي

الليلة.. المنتخب الأولمبي يصطدم بـ«الروس» وديًا استعدادًا لأمم أفريقيا

أكرم نوار 07 سبتمبر 2018 10:19

يحل المنتخب الوطني الأولمبي ضيفًا على نظيره الروسي في تمام السابعة من مساء اليوم، في لقاء ودي يأتي في إطار استعدادات الفراعنة الشباب لخوض نهائيات بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمقرر إقامتها العام المقبل في مصر.

 

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب للوصول إلى القوام الأنسب من اللاعبين الذي يمكن الاعتماد عليهم في مشوار النهائيات الأفريقية، لذلك من المتوقع أن يقوم غريب بتجربة أكبر عدد ممكن من لاعبي المنتخب في ودية اليوم.

 

وكان غريب قد استبق مواجهة الليلة بإطلاق تصريحات أكد فيها أن المنتخب الوطني يسعى لتحقيق الفوز في مواجهته المنتظرة أمام الروس، مشددًا على أن هدفه هو تكوين فريق قادر على التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، والتي سيتم حسم هوية المتأهلين إليها من خلال بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر العام المقبل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن بعثة المنتخب الأولمبي المتواجدة في روسيا تضم 22 لاعبًا اختارهم غريب من 26 اسمًا شاركوا في معسكر تحضيري للمباراة أقيم في القاهرة لعدة أيام قبل السفر إلى روسيا، ويتواجد على رأس بعثة الفراعنة في روسيا ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان