رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الثلاثاء 28 يناير 2020 م | 02 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مانشستر يونايتد يحسم مصير بقاء مورينيو

بعد الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام

فيديو| مانشستر يونايتد يحسم مصير بقاء مورينيو

محمد متولي-وكالات 29 أغسطس 2018 07:04

استجاب إد وود وارد نائب الرئيس التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، لمطلب المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد الهزيمة الثقيلة التى استقبلها الشياطين الحمر من توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، فى الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز، في التدخل لتأمين مستقبل المدرب البرتغالي.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن إد وود وارد اجتمع بالمدرب البرتغالى جوزريه مورينيو عقب هزيمة مانشستر يونايتد من توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، ليلة  الاثنين، واستمع لمطالبه وأزماته.

 

وخرج إد وود وارد ليعلن استمرار جوزيه مورينيو فى مانشستر يونايتد، وثقة إدارة الشياطين الحمر الكبيرة فى خبراته وقدراته، وعدم وجود أى نية لرحيله عن أولد ترافورد.

 

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو قد طالب إد وود وارد بالتدخل فى أزماته مع اللاعبين والتدخل لنفى شائعات رحيله عن مانشستر يونايتد، فى أكثر من مناسبة خلال الأسابيع الماضية، ولكن وارد كان رافضا للتحدث تماما، وتعد تلك المرة الأولى التى يتحدث فيها نائب الرئيس التنفيذى للشياطين الحمر، عن مستقبل مورينيو منذ بداية الموسم.

 

وعانى مانشستر من بداية مزرية للموسم الجديد مع مورينيو، حيث فاز على ليستر سيتي 2-1 ثم خسر من برايتون 3-2 وأخيراً من توتنهام هوتسبر 3-0 في مسرح الأحلام أولد ترافورد.

 

الهزيمة الأخيرة شهدت هبوط الشياطين الحمر إلى المركز 13 في الجدول، وإن كان ذلك بعد ثلاث مباريات فقط، مع رحلة إلى بيرنلي يوم الأحد. وقد زادت الهزيمة من الضغوط على مورينيو، الذي خرج بعد ذلك في مؤتمر صحفي عاصف بعد المباراة.

في المؤتمر الصحفي كان يجيب على أسئلة الصحفيين قبل أن يثور غضبا بسبب سؤال من صحفي بـ"جارديان" الإنجليزية قال له: "أنت خسرت 3-0".

 

ورد المدرب البرتغالي غاضبا "خسرت 3-0 وهو نفس عدد بطولات الدوري الإنجليزي التي أملكها وهي أكثر مما يملك الـ19 مدربا في كل الفرق الأخرى مجتمعين، الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام" وغادر بعدها قاعة المؤتمر الصحفي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان