رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

كيف تصبحين مُطلقة فى 15 خطوة

كيف تصبحين مُطلقة فى 15 خطوة

منوعات

حتى تكونين مطلقة

كيف تصبحين مُطلقة فى 15 خطوة

سمية الجوهرى 18 سبتمبر 2014 12:00

رغم أن هناك كثيرا من الزوجات اللاتى يشكين دائما أفعال زوجها السيئة التى تجبرها على طلب الطلاق منه والتخلص من الحياة العصيبة معه، لكن هناك كثيرا من الزوجات أيضا تدفع بخراب بيتها بيديها، وهى التى تجلب الطلاق لها بأفعالها وتصرفاتها وصفاتها.. فإذا أردت سيدتى أن يهجرك زوجك ويرسل لك ورقة طلاقك ويترك الحياة معك، فحتما ستكونين ممن بهن تلك الصفات والعادات السيئة التى ستجبر زوجك حتما على الرحيل عنك، ومن بين تلك الزوجات:

1- المتكبرة: أن تكون متكبرة على زوجها، سواء لطبيعة فيها، أو لأن أهلها أغنى من أهله أو تعليمها يفرق عن تعليمه، أو وظيفتها أعلى من وظيفته.

2- عينها فارغة: وهى التى تتطلع لكل شىء فى يد غيرها بعينه وتريديه لنفسها ولا ترضى بما فى يدها.

3- المُسيطرة: وهى التى تريد أن يمشى زوجها تحت أمرها، وأن يكون زوجها خاتما فى إصبعها، وأن يكون كل قرار بيديها، وكل تصرف يكون بأمرها وتحت طاعتها.

4- المُصطنعة: وهى التى تصطنع كل أفعالها وتصرفاتها وتتظاهر دائما بصفات ليست فيها أمام الناس، وتكون دائما متكلفة وعلى غير طبيعتها.

5- المتحررة: التى تؤمن أن المرأة حرة فى لبسها وطريقة كلامها وألفاظها ولا تعرف للخجل طريقا ولا تحب أن تتقيد بالدين ولا العادات أو التقاليد.

6- المهملة:وهى التى تهمل فى مظهرها أمام زوجها ولا تتزين له ولا تهتم بنفسها أمامه حتى يمل زوجها منها.

7- الثرثارة: وهى المرأة الرغاية التى تتكلم فى كل وقت وكل مناسبة وفى أى شىء حتى يمل زوجها من حديثها الدائم الذى يكون تافها فى أغلب الأوقات.

8- المادية: وهى الزوجة التى لا يهمها غير الماديات بغض النظر عن ظروف زوجها، لذا تحب الفشخرة أمام الناس وتعشق المظاهر، فهى ترهق زوجها دائما.

9- المُملة: وهى التى تعشق الروتين والحياة بدون تغيير مشغولة دائما فى شغل البيت والأولاد وتهمل زوجها دائما.

10- الزنانة واللحوحة: وهى التى لا تكف عن طلب شىء ولا السؤال عن شىء ما وتزن عليه دائما وتتصل به كثيرا حتى يشعر زوجها بالخنقة والملل من زنها.

11- المُنساقة: وهى التى تنساق وراء الآخرين، خاصة أهلها فى اتخاذ قرارات تخصها وتخص أسرتها، وبالتالى تعطيهم حق التدخل فى حياتهم الخاصة وتصبح هى بلا رأى أو هدف.

12- المسترجلة: وهى التى تميل للبس الرجال ولغتهم وصفاتهم وتصرفاتهم وتتعمد تحديهم، لذا لا يشعر زوجها أنها أنثى على الإطلاق.

13- الشكاكة والغيورة: التى تشك فى كل تصرفاته ولا تثق فيه على الإطلاق وتحاسبه على كلمة وكل نظرة وكل تصرف مع امرأة أخرى، وتشعره دائما بملاحقته وتنقض على خصوصيته وحريته.

14- المُجادلة: وهى التى تناقش زوجها فى كل كبيرة وصغيرة وتجادله فيها وتعترض دائما على كلامه لمجرد الجدال حتى تثبت له أنها تفهم فى كل شىء، ويمكن أكثر منه أيضا.

15- النكدية: وهى كثيرة الشكوى من كل وقت حتى فى أوقات الفرح، ولا تعرف كيف تنتقى أوقاتها مع زوجها، ودائما ما تشعل المشكلات معه على أتفه الأسباب وتميل إلى البكاء فى أغلب الأوقات حتى تهرب الابتسامة من وجهها وتصبح التكشيرة عنوانا لها.

اقرأ أيضا:

عزيزى الزوج الكروى: "مراتك مش أخت الزمالك فى الرضاعة"

الست مش عبد أسود (خاف عليها وخليك لطيف)

عزيزي الزوج النايتي.. "مراتك ما اسمهاش وِلية"

يوميات زوجة مستعبطة "إزاى تطفشى جوزك من البيت"

عزيزتى-ست-البيت-زوجك-محتاجك-أنثى-مش-محتاجك-آلة">عزيزتى ست البيت عزيزتى-ست-البيت-زوجك-محتاجك-أنثى-مش-محتاجك-آلة">"زوجك محتاجك أنثى مش محتاجك آلةعزيزتى-ست-البيت-زوجك-محتاجك-أنثى-مش-محتاجك-آلة">"


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان