رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قلبنا بيتقطع.. أول تعليق من زوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

قلبنا بيتقطع..  أول تعليق من زوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

ميديا

أسرة النجم رامي عياش

قلبنا بيتقطع.. أول تعليق من زوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

سارة القصاص 07 أغسطس 2020 15:45

في الوقت الذي تعرضت فيه بيروت لانفجار ضخم، تداولت عدد من  الفيديوهات لزوجة رامي عياش وهي تعاني من إصابات بالغة.

 

وخرجت  داليدا عياش لطمأن الجمهور عليها بعد مرور أيام على حادث انفجار بيروت، وكتبت عبر حسابها على تويتر :" بشكر من كل قلبي كل اللي اتطمن وسأل عني.حسيت انو عندي عايلة كبيرة كتير".

 

وتابعت :"بدي قول إن  جروحي والحادث وكل الكابوس اللي قطعت فيه هوي ولا شيء قدام آلام الناس يللي فقدوا ناس غاليين عقلوبهم، أو نصابوا بتشوهات...قلبنا عم يتقطع على بيروت يللي عم تحترق. الله يصبر قلب كل ام واب وطفل وشب وصبية".

 

 

وكان زوجها النجم رامي عياش غرد على الوضع الراهن في لبنان قائلا:"مشاهد ما كنا حابين ولادنا يشوفوها . الله يشفي كل جريح ويرحم كل اللي فارقونا .بدنا نعيش بسلام لان تعبنا خلص".

 

كما انه خرج بعد الانفجار وطمأن الجمهور على عائلته، مغردا:"اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء .غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشاالله منوفيكم . جروحها توزعت بين جبينها وانفها ايديها وارجيها".

 

وتابع  :"ولكن الحمدالله على كل شي .مصيبة وخسارة غيرنا اكبر من شوية جروح. اطفال مقطوعة اجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة اكتر من حالنا ".

 


 

وكان الدمار الذي شهدته بيروت وصل إلى منازل النجوم ، حيث دمرت عدد  من بيوتهم وأصيب آخرون، ومن الفنانين الذي كان لهم خسائر كبيرة من الانفجار :"إليسا وهيفاء وهبي وعادل كرم وراغب علامة، بالإضافة لأتيليه المصمم العالمي زهير مراد، وائل جسار".

 

هاجم عدد من الفنانين اللبنانيين، القيادات السياسية بالحكومة اللبنانية، بعد انفجار مرفأ بيروت، الذي خلف أكثر من 100 قتيل، وأصاب آلاف الجرحى، وموقف المسؤولين مما يحدث. 

 

وهز الانفجار كل أنحاء العاصمة وطالت أضراره كل الأحياء وصولاً إلى الضواحي، وتساقط زجاج عدد كبير من المباني والمحال والسيارات.

 

وكان مجلس الدفاع الأعلى في لبنان، قد أعلن  بيروت "مدينة منكوبة"، ضمن حزمة قرارات وتوصيات لمواجهة تداعيات انفجار بيروت.

 

انفجار بيروت
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان