رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 25.. منسي وشبراوي ودبابة يستعدون للمعركة

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 25.. منسي وشبراوي ودبابة يستعدون للمعركة

ميديا

مسلسل الاختيار

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 25.. منسي وشبراوي ودبابة يستعدون للمعركة

كرمة أيمن 18 مايو 2020 23:33

شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين 25، من مسسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، تطورات كبيرة في الأحداث، حيث يقدم قصصًا حقيقية لأبطال الجيش المصري في مكافحة الإرهاب بمحافظة شمال سيناء، ويُسلط الضوء على مسيرة البطل الشهيد أحمد منسي.

 

يبدأ القائد أحمد منسي، بمساعدة ضبط الجيش شبراوي وخالد مغربي الشهير بـ"دبابة"، إلى تأمين مربع البرث، لتطهير هذه المنطقة من الإرهابيين. 


ويشعر هشام عشماوي، بخطورة تواجده في ليبيا، خاصة مع تواجد قوات حفتر، ويقترح على مفتي الجماعة "الشيخ عمر" أن يختبئ رجالهم وسط الأهالي حتى لا يستطيع العثور عليهم وقتلهم.


ويشرح منسي، لجاره "خالد" ويقدم شخصيته الفنان إسلام جمال، أنهم في سيناء يعرضون نفسهم كرجال جيش لخطر الموت من أجل حماية أهل سيناء والمدنيين، وفي نفس الوقت القبض على العناصر الإرهابية.

 

ويودع منسي، زوجته ووالدته بعد قضاء إجازة معهم. 



وفي سيناء، أخبر منسي، جنود الكتيبة 103، بان العملية ليست سهلة وأنه لن يغضب من أي فرد فيهم رفض المشاركة في المهمة. 

 

ومن جهة أخرى، يخطط الإرهابيين للتخلص من "منسي" وتصفيته نظرًا لأنه بات يشكل خطرًا كبيرًا عليهم. 

 

 

 

يتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

 

منسي الأسطورة" هذا الشعار الذي استخدمه النجم أمير كرارة في تشويق الجمهور لمسلسله الجديد، والذي يجسد خلال شخصية الشهيد الراحل "العقيد أركان حرب أحمد منسي".

 

وقالت "منار سليم" زوجة الشهيد "أحمد منسي" في حوار لها إنّها فخورة بتقديم عمل يتناول قصة زوجها، مشيرة إلى أنها زارت لوكيشن التصوير، وأضافت أنّ من تجسد دورها في المسلسل هي "سارة عادل"، مشيرة إلى أن الفنانة الشابة تحدثت معها كثيرا حتى تستطيع تجسيد شخصيتها.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان