رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مفيد فوزي يكشف سبب وفاة السندريلا.. وتعليق جريء على تحول ابنة هشام سليم

فيديو| مفيد فوزي يكشف سبب وفاة السندريلا.. وتعليق جريء على تحول ابنة هشام سليم

ميديا

الإعلامي مفيد فوزي

فيديو| مفيد فوزي يكشف سبب وفاة السندريلا.. وتعليق جريء على تحول ابنة هشام سليم

كرمة أيمن 18 مايو 2020 22:19

كشف الإعلامي مفيد فوزي، الكثير من الأسرار عن نجوم الزمن الجميل وخاصة السندريلا سعاد حسني، والعندليب عبدالحليم حافظ، وبدون تحفظ أبدى رأيه فيما يقدمه الفنان بيومي فؤاد، وعلي ربيع، وكذلك رأيه في النجم عمرو دياب، وعلق على القضية التي شغلت الجمهور الأيام الماضية بعد إعلان الفنان هشام سليم عن التحول الجنسي لابنته، وذلك خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة "القاهرة والناس". 

 

مفيد فوزي والنجوم 

 

أبدى مفيد فوزي، رأيه في عدد من النجوم، وعن تمثيل الفنان بيومي فؤاد، قال: " "مش مستقصده، ولكن ديه موهبة، بيومى فؤاد لا يضحكنى، ومش عيب إنى أقول كده". 

 

وأضاف: " زي ما أقول أن عمرو دياب لا يطربنى، ولا أبتسم حينما أشاهد على ربيع، فالله أعطى لكل انسان موهبة، ولكن يبدو أن حجم مواهبهم قليل، بشوف على ربيع ببقى عاوز أطبطب عليه، عمرى ماضحكت على اللمبي، هم أشباه كوميديانات، الايفيه سخيف وساذج".

 

وأكمل: "عادل إمام كان لافتا للنظر منذ أول مرة، وأضحك على أحمد أدم وسمير غانم، مافيش حد بيضحنى م الجيل الجديد". 

 

واختتم الإعلام يمفيد فوزي، قائلًا: "لا أستطيع أن أهاجم شخصا أكرهه، ولكنى أتجاهله، أما من أحبه، أُظهر جماليات عمله". 

 

التحول الجنسي

 

وعلق مفيد فوزي، على إعلام الفنان هشام سليم عن تحول ابنته نور جنسيًا، وقال: "أحترم شجاعة هشام سليم، لأنه أباح سرا، كثير من الناس يخفون بداعى "بلاش الفضيحة". 

 

وأشار إلى أن نظرة المجتمع تختلف في عمليات التحول الجنسي، لافتًا "عندما تحول الفتاة إلى ولد لا ينزعج الأب، أما العكس فيشعر الأب بتعاسة كبرى، رغم أن أكبر فرحة فى الدنيا حينما علمت أن زوجتى حامل فى بنت، ولكن التحولات تكون فيها قسوة للأب".

 

 

السندريلا وحليم 

 

وفي فقرة "تنقذ مين"، قرر مفيد فوزي، إنقاذ السندريلا سعاد حسني، وبرر اختاره قائلًا: "سعاد حسني لأنها ظُلمت وأنتهك فنها بواسطة مخرج لن أذكر أسمه، وخرجت حزينة ثم بعض الناس اختزلوها فى قصة حب عبد الحليم حافظ". 

وأضاف: "السندريلا صاحبة أنضر وجه على شاشة السينما، ولن أنسى أن فاتن حمامة حينما عادت مصر قالتلى ودينى فيلم "زوجتى والكلب" وقد رأته فى سينما بالعباسية بعد أن تنكرت فى ملابس لم تشعر به أحد". 



وتابع، "سعاد حسنى قتلها الإدمان بنفس الطريقة التى مات بها صلاح جاهين، إدمان المهدئات، ولو كانت سقطت من شرفتها كانت "هتتفصص"، مضيفًا: "وأخوها قالى لى شوفتها فى المشرحة مافيهاش خدش، والشعب المصرى لديه متعة السيناريو أكثر من أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد". 

 

وعن قصة حب العندليب لها، قال إن سعاد حسني سكنت قلب العندليب، لكن عشقه للفن كان أكبر، وذكر موقف عن تواجد "سعاد حسني" في سهرة في منزل الفنانة زهرة العلى، وطلب عبدالحليم من سائقه إحضار كل أرقام السيارات الموجودة في الحفل ليتعرف من خلالها على المدعوين للحفل، وذلك من شدة غيرته على السندريلا.

 

 

كورونا ومفيد فوزي

واعتذر مفيد فوزي،عن  تصريحاته مع الإعلامى تامر أمين، بأن "كورونا" يمكن علاجه بوصفة من العطار. 

 

وقال مفيد فوزي: "أنا أخطأت، ولكن الدكتور محسن سامى، حينما قال لى اسم الوصفة فى التليفون فهمته خطأ، ولكنى من جيل يعترف أنه أخطأ ببساطة شديدة، وصححت خطأى فى المرة التالية، فالاعتراف بالخطأ ليس فقط فضيلة ولكنه رجولة".

 



سما المصري

وحول رغبة مفيد فوزي، في إجراء حوار مع سما المصري لكنها رفضت، أبدى مفيد فوزى، اندهاشه من ذلك الخبر، قائلا: "أقسم بالله ما أعرفها، ولا في اهتماماتي".
 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان