رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد خيانة آسر ياسين في الحلقة 24 من 100 وش .. الجمهور: كلهم مصطفى أبو حجر

بعد خيانة آسر ياسين في الحلقة 24 من 100 وش .. الجمهور: كلهم مصطفى أبو حجر

ميديا

الحلقة 24 من مسلسل ب100 وش

بعد خيانة آسر ياسين في الحلقة 24 من 100 وش .. الجمهور: كلهم مصطفى أبو حجر

سارة القصاص 18 مايو 2020 11:48

تصدرت الحلقة 24 من مسلسل بـ100 وش، الذي يشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين ، ويعرض على قناة الحياة، مؤشرات البحث في جوجل.

 

شهدت الحلقات الماضية من مسلسل بـ100 وش، تفاعل الجمهور مع رومانسية آسر ياسين ياسين، مع نيللي كريم، وعبر الجمهور عن إعجابهم بقصة  الحب التي تجمع الثنائي في الأحداث.

 

ولكن شهدت الحلقة 24 من مسلسل بـ 100 وش، أحداثا غير متوقعة، وبدأت بمشاجرة بين رجل الأعمال "باسم الأمير" وزجته "شيرين" الذي تنوي العصابة أن يكون فريستها القادمة .

 

"شيرين" تخبر باسم بأنها تريد الطلاق، بعدما عرفت بخيانته، وألغت توكيل الأرض التي تملكها حتى لا يستطيع التحكم بها، ويهددها بالقتل.

 

 

تقرر "شيرين" مقابلة "عمر" _آسر ياسين_ حبيبها القديم، وتخبره أنها ظلمته في الماضي، وأنها دفعت الثمن بزواجها من باسم الأمير.

 

"حمادة" _اسلام إبراهيم_ يعلم أن "عمر" ذهب للقاء "شيرين"، ويقرر اخبار "سكر" _نيللي كريم_، التي تجلس وتستمع  إلى حوار "عمر" واعترافه بأنه مازال يحبها.

 

تقرر "سكر" الانتقام من عمر بعدما عرفت بخيانته، وتقرر أن تقابل "باسم الأمير".

 

وسخر الجمهور من تعرض نيللي كريم للخيانة من آسرياسين،  معلقين " كلهم مصطفى أبو حجر"، بينما حاول البعض تحليل الأحداث وأن آسر ياسين لا يخونها بل هي خطة من أجل عملية النصب الجديدة.

 

 

وتقدم نيللي في المسلسل شخصية نصابة تدعى "سكر" تعيش في منطقة شعبية، وتستعين بآسر ياسين من أجل القيام بعملية نصب ضخمة.

 

وتطل نيللي من خلال المسلسل بشخصية مختلفة وكوميدية وهذا عكس ما قدمته نيللي كريم في الأعوام الماضية، حيث عرفت  بأعمالها الحزينة والمؤثرة التي تبكي المشاهد ويتفاعل معها بشدة.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان