رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد دياب: أحب أدوار الشر.. وأتميز في غيرها

محمد دياب: أحب أدوار الشر.. وأتميز في غيرها

ميديا

محمد دياب

لـ«مصر العربية»

محمد دياب: أحب أدوار الشر.. وأتميز في غيرها

أدهم المصري 18 مايو 2020 10:40

حالة من الجدل أثارها الفنان محمد دياب خلال المارثون الرمضاني بالأعمال التى شارك فيها، فهو عاشق لأدوار الشر ومبدع في الرومانسية وهذا ما حققه خلال الدراما الرمضانية هذا العام.

وقال الفنان محمد دياب في تصريحات لـ"مصر العربية": إنه يحب تقديم أدوار الشر، ويجد نفسه فيها، وخاصة الأدوار المركبة مثل شخصية مجدي في مسلسل فرصة تانية، بالرغم من كونه تاجر مخدرات إلا أن هناك جانبا مضئا في حياته بسبب زوجته وابنته.

وأضاف ليس معنى ذلك أننى سوف أحصر نفسي في أدوار الشر فقط، بل أتميز في العديد من الأدوار منها الرومانسية والاجتماعية وغيرها، كل هذه الأدوار أستطيع تقديمها.

وأكد أنه أنهى جميع مشاهده في مسلسل "فرصة تانية"، مشيرًا إلى أن الشخصية ستتحول كثيرًا، وتختلف عما كانت عليه من قبل.

ورأى أن المنافسة الرمضانية هذا العام تختلف اختلافًا كبيرًا بسبب تنوع الأعمال الدرامية التى يتم عرضها، واختلاف القصص التي تتناولها، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من عمل جيد يستحقون المشاهدة، والجمهور يبحث عنهم كل يوم.


مسلسل "فرصة ثانية" يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبرى كل من المطرب دياب، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

 ويعرض مسلسل فرصة تانية على القناة لأول مرة في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل، ويعاد المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الـ 4:15 صباحًا، بينما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الـ 1:15 ظهرًا.

وكان آخر أعمال الفنان محمد دياب مسلسل "بحر" الذى جسد خلاله شخصية العمدة الذى يريد كل شىء حوله، ويريد أن يقضي على بحر، وتزوج حب عمره جميلة التي لعبت  دورها الفنانة نورهان، وتميز دياب خلال الشخصية التي حصلت على إعجاب العديد من الجمهور والنقاد، وشارك في العمل ماجد المصري، حسنى شتا، نورهان، محمد على رزق.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان