رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هنادي مهنى: شخصيتى في خيانة عهد جذابة.. و الفتوة أرهقنى

هنادي مهنى: شخصيتى في خيانة عهد جذابة.. و الفتوة أرهقنى

ميديا

هنادي مهنى

هنادي مهنى: شخصيتى في خيانة عهد جذابة.. و الفتوة أرهقنى

أدهم المصري 17 مايو 2020 12:09

أعربت الفنانة الشابه هنادى مهنى عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول الشخصيات التي تقدمها ضمن المارثون الرمضاني لعام 2020، وذلك ضمن مسلسلى "خيانة عهد والفتوة".


وقالت هنادي في تصريحات لـ"مصر العربية" إن شخصية سارة التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل "خيانة عهد" جذبتها منذ قراءة السيناريو، لأنها وجدت أنها ستظهر من خلالها في منطقة جديدة عليها، مشيرة إلى أنها أحبت العمل مع يسرا وفريق العمل بشكل كامل.

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير أكدت أنها لن تواجه صعوبات في تصوير العمل إلا زحمة أوردرات التصوير بين "خيانة عهد والفتوة".

ويعتبر مسلسل "خيانة عهد" من الأعمال التي جذبت المشاهد منذ الحلقة الأولى، وهو من بطولته الفنانة يسرا، ويشاركها كل من الفنان حلا شيحه والفنان خالد سرحان وعدد من النجوم.

 

مسلسل خيانة عهد، من إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر".

 

وتجسد خلال أحداث العمل شخصية "أحلام" التي تعمل سيدة أعمال ولديها مصنع ملابس، ولكنها دائما تنشغل بمشاكل أخواتها، وتقوم بحل مشاكلهم، ولكنها تجد عقبة في منتصف الأمر وهى أن ابنها يصبح مدمنًا للمخدرات وتحاول بكل الطرق أن تجعله يبتعد عنها ويعود لحياته الطبيعية.

 

وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير عدد من الديكورات وأجور النجوم المشاركين في العمل حيث تتقاضي الفنانة حلا شيحة ما يقرب من 10 ملايين جنيه والفنانة يسرا ما يقرب من 15 مليون جنيه.

 

وكانت مصر العربية قد استطاعت أن تكشف السر الذى يخفيه كل من حلا شيحه وشقيقها خالد سرحان، والذى بسببه يقومان بمطاردة عهد وتدمير حياتها، وهو أن والدتهما قبل وفاتها أوصتهما بالانتقام منها.

وفي نفس السياق أكدت الفنانة الشابة أن شخصيتها في مسلسل "الفتوة" عرضها للإرهاق الشديد، لأن إرتداء الملاية اللف واللهجة في هذا العصر لهم أصول وقواعد، قائلة: (قمت بتعلمهم قبل بدء التصوير).

وأكدت أن أنها تعشق الشخصيات المركبة التي تمر بأكثر من مرحلة في عمل واحد، موضحة أن شخصيتها في الفتوة ينطبق عليها هذا الكلام.

 

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس "حسن الجبالي" الذي يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.

 

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر، "الفتوة" من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان