رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«المسلسل موقعش».. أول تعليق من كريم فهمي بعد الهجوم على «رجالة البيت»

«المسلسل موقعش».. أول تعليق من كريم فهمي بعد الهجوم على «رجالة البيت»

ميديا

مسلسل "رجالة البيت"

«المسلسل موقعش».. أول تعليق من كريم فهمي بعد الهجوم على «رجالة البيت»

كرمة أيمن 14 مايو 2020 18:15

تعرض مسلسل "رجالة البيت" للفنانين أحمد فهمي واكرم حسني، لهجوم ونقد كبير من الجمهور، لعدم وجود الجرعة الكوميدية التي كان ينتظرها المشاهدون، خلال الموسم الرمضاني الحالي. 

 

وقدم عدد من أبطال المسلسل اعتذار للجمهور، وعلى رأسهم الفنان أحمد فهمي، وقال: "آسف انى خذلتكم وبوعدكم اللى جاى احسم ان شاء الله"، كما تفاعل مع جمهوره عبر السوشيال ميديا من خلال التعليقات ووعدهم أن يروا فيلمًا قويًا قريبًا. 

 

ولم يصمت الفنان كريم فهمي، شقيق النجم أحمد فهمي، وقرر أن يسانده، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تويتات تدعم أحمد فهمي بعد تعرض مسلسل "رجالة البيت" للنقد والهجوم. 

 

وقال كريم فهمي: "آه الناس كانت مستنية منكوا كتير، اه أنتوا إمكانياتكوا أعلي وأنتوا اللي عملتوا ريح المدام والوصية و الواد سيد الشحات وسمير وشهير وبهير وبنات العم وورقة شفرة و البدلة والرجل العناب غير أنك يا أحمد قدمت أعظم أفلام الكوميدي في مصر "كده رضا" وغيره".

 

وأضاف: "لكل جواد كبوة مع أني بضحك في حاجات كتير في المسلسل بس برضوا عندكوا أحسن أنا عارف، المسلسل موقعش هو منجحش النجاح المطلوب". 

واختتم: "أنا متأكد أن اللي جاي منكوا هيبقي أقوي سواء مع بعض أو كل واحد لوحدة، بحبكوا". 

 

وكان  الفنان بيومي فؤاد صرح عن مسلسل رجالة البيت قائلاً: "العمل بالفعل لم يكن على المستوى المطلوب، ولم يكن على قدر توقعات الجمهور، بسبب بعض المشاكل في السيناريو".

 

وأضاف: "تسبب كورونا في دفع المخرج وفريق العمل إلى تصوير معظم المشاهد فى المنزل، حيث كانت هناك مشاهد خارجية لم تتم، ما تسبب في تحويل المسلسل إلى ما يشبه السيت كوم". 

 

وتابع: "العمل تحول إلى مجرد استكشات، ولم يكن هناك خط درامى واضح، وكل هذه الأمور أثرت سلبيًا على العمل". 

 

وتقدم بيومي فؤاد، بالاعتذار للجمهور، قائلًا: "رجالة البيت غير مرضٍ أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. إحنا آسفين مش هنلف وندور.. كنا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

 

ثم عاد بعدها الفنان بيومي فؤاد، وأوضح  أن تصريحاته السابقة حول المسلسل جاءت بمثابة اعتذار لمن اعتبر أن العمل غير مناسب له، إلا أنه لم يصفه بأي ألفاظ سلبية، مشيرًا إلى أن الأمر كله يرجع لاختلاف الأذواق.

 

كما أشار إلى أنه يجب وضع ظروف التصوير الصعبة في الاعتبار، مؤكدًا اعتزازه بزملائه الفنانين وفريق العمل بالكامل واستعدادهم لأعمال أخرى مقبلة فالجمهور لا يحكم على الفنان من عمل واحد.

 

مسلسل "رجالة البيت" بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى.


 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان