رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 19.. محاولة قتل المهندس زين

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 19.. محاولة قتل المهندس زين

ميديا

مسلسل النهاية

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 19.. محاولة قتل المهندس زين

كرمة أيمن 12 مايو 2020 23:57

شهدت الحلقة التاسعة عشر 19، من مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، الذي يعرض عبر شاشة قناة ON، العديد من الأحداث والمفاجآت.

 

بدأت الحلقة، بمشهد فلاش بلاك يكشف كيف دخل الريس عزيز "عمرو عبدالجليل" إلى القدس مع أهل "صباح" - سهر الصايغ-، عن طريق الصدفة، وكانت قوات الأمن في ذلك الوقت تتخلص من الروبوتات الموجودة. 

 

وتروي الحلقة تاريخ الريس عزيز، من تأجيره لمحل قطع الغيار وتعرفه على "سعادة" -محمود الليثي-، والعمل سويًا. 

 

ويهدد السيد مؤنس، رئيس الأمن، الروبوت عزيز، ويدور حوار بينهما حول الجريمة التي ارتكبها الريس عزيز، بقتل هشام الغندور، الرجل الذي تم زراعة وعيه داخل "عزيز". 

 

وحاول الريس "عزيز" اقناع السيد مؤنس إن هدفه الوحيد إيقاف الروبوت زين، وأكد له أنه لا يؤذي أحدا وأنه إنسان آلى غير مضر وهدفه هو القضاء على أعداء البشرية.



ويكتشف الأمن، أن "حساب" هو الذي قتل أرسلان، ولكن "سليمة" تؤكد أن القاتل الحقيقي مازال مختفي وغير معروف، وأن هدفه الحقيقي نشوب حرب كبيرة بين العائلتين، ويحاول المهندس "زين" فك الشفرة ليصل إلى القاتل الحقيقي. 

وتنتهي الحلقة، بهجوم "هارون" على المهندس "زين" بالسكين في غرفته. 



مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

 

يعرض مسلسل "النهاية" على قناة ON الساعة ١٠:١٥ مساءا يوميا، والإعادة الساعة ٢صباحا و٢ظهرًا. 

 

وتدور أحداث المسلسل في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 100 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.
 

ويجسد يوسف الشريف شخصية مهندس تكنولوجي لا يحب التطور السريع الذي وصلت له التكنولوجيا في الوقت الحالي، ويقوم باختراع برنامج هاكر يدخل على كل التطورات السريعة التي ظهرت في التكنولوجيا يعطلها.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان