رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ابنة محمد رمضان تشعل البرنس الحلقة 18.. والجمهور: وجع قلب

فيديو| ابنة محمد رمضان تشعل البرنس الحلقة 18.. والجمهور: وجع قلب

ميديا

مسلسل البرنس

فيديو| ابنة محمد رمضان تشعل البرنس الحلقة 18.. والجمهور: وجع قلب

كرمة أيمن 11 مايو 2020 21:45

تصاعدت الأحداث في الحلقة الثامنة عشر 18، من مسلسل "البرنس" النجم محمد رمضان، الذي يعرض في السباق الرمضاني عبر قناة DMC.

 

وشهدت الحلقة 18، علم محمد رمضان، بأن أخوه "فتحي" -أحمد زاهر-، قام بخطف ابنته "مريم"، وانهار في السجن، وأمر المأمور بوضعه في الحبس الانفرادي. 

 

وقام حماه "رضوان" بعمل محضر في قسم الشرطة، يتهم "فتحي" بخطف حفيدته، وقتل ابنته وحفيدة "سيف"، ولم تسفر التحقيقات عن شيء وترك أمر الوصايا للقضاء، بعد نفي "فتحي" خطف البنت وأنه عمها وأولى بتربيتها. 

 

وطردت "شيماء" كل من "ياسر" و"رأفت" من العمل في الصيدلية، إلا أن "فتحي" ضربها بعد أن هددته بفضحه أنه لا ينجب الأطفال. 

 

واعترف "فتحي" لـ"شيماء" أنه من الممكن أن يقوم بقتلها وأنه فعلهما من قبل مع عائلة أخيه، لكنه سيوافق على أن تقف في الصيدلية حتى يرتاح باله من مشاكلها.  

 

وكانت "مريم" الورقة الرابحة التي اجبر بها "فتحي"، شقيقه "رضوان" للتنازل عن الميراث لاخواته. 

 

 

وبعد مغادرة السجن، ألقى "فتحي" ابنة أخيه محمد رمضان "رضوان" في الشارع، وتسبب هذا المشهد في وجع قلب للمشاهدين، وأثنوا على أداء الطفلة التي أبكت الجمهور.

 

 

 


 

 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة "البرنس،" ويجسد محمد رمضان "رضوان البرنس" ويعمل سمكري في ورشة والده، ويكتب له والده كل الميراث، لتفجر الأزمة في العائلة وتشتعل الصراعات والمؤامرات بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم، للحصول على الميراث.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" في شهر رمضان الماضي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائي مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان