رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هموت نفسي.. تهديدات منة عرفة تلغي فقرات مقلب «رامز»

فيديو| هموت نفسي.. تهديدات منة عرفة تلغي فقرات مقلب «رامز»

ميديا

الفنانة منة عرفة

فيديو| هموت نفسي.. تهديدات منة عرفة تلغي فقرات مقلب «رامز»

كرمة أيمن 11 مايو 2020 19:20

وقعت الفنانة الشابة منة عرفة، ضحية الحلقة الثامنة عشر 18، من برنامج "رامز مجنون رسمي " الذي يذاع على قناة mbc مصر، ويقدمه الفنان رامز جلال بمساعدة الإعلامية أروى.

 

وقالت أنها تتمنى التمثيل مع الفنان الزعيم عادل إمام، وعن صورها على الانستجرام، قالت أنها عفوية ولا تقصد إثارة الجدل. 

 

وعن رأيها في مقالب رامز جلال، قالت إنها في الفترة الاخيرة شعرت أن المقالب تزداد خطورة، والمحتوى أصبح ثقيل على الجمهور. 

 

وعن صدمتها عندما رأت رامز جلال، قالت: "يا نهار أبيض، قلبي بيدق جامد أوي، هتعمل إيه". 

 

وعاتبها رامز جلال، على صورها على "انستجرام"، ومع شدة المقلب قالت إنها ستغلق حسابها، ورد عليها "رامز": "يا خسارة الغنوة اللي غناهالك "أحمد حلمي". 

 

ومع بدء فقرة حوض المياة، دخلت منه عرفة في نوبة بكاء وصراخ شديدة، وقالت:  "والله العظيم هموت نفسي.. والله هموت نفسي"، وذلك خوفًا من الكابوريا.

 

ووسط خوف وبكاء وتهديدات منة عرفة، ألغى رامز جلال، فقرة الثعبان.

 

وانتهى المقلب بسقوط منة عرفة، في المياة، كما سقط المصور معها، وغنت "منة" مع "رامز" أغنية: "أنا لما حبيبتي هتكبر والله لتاكل الجو"، وسخرت من منظرها بعد المقلب. 

 

 

 

 

تصل ميزانية "رامز مجنون رسمي" إلى 200 مليون جنيه مصري، ويستعين رامز جلال بالإعلامية أروى للإيقاع بالنجوم من خلال برنامج حواري قبل "المقلب".

ومن الأسماء التي تردد مشاركتها في البرنامج، "روجينا، فيفي عبده، أمينة خليل، عمرو يوسف".

 

ومن نجوم الكرة "علي معلول،  سيد عبد الحفيظ، أحمد الشناوي، طارق حامد"، ويعرف أن رامز جلال تجمعه علاقة صداقة قوية بنجوم من الوسط الرياضي، ولم تخل برامجه السابقة من مشاركة عدد من النجوم مثل "رمضان صبحي، شريف إكرامي، شيكابالا".

 

تعتمد برامج رامز جلال على استضافة عدد من النجوم الفن والرياضة، ويجعلهم يواجهون الموت بطرق مختلفة، لتمتلئ  الحلقات بالصراخ والضرب والألفاظ الخارجة أحيانا.

 

وتدور الفكرة الأساسية للبرنامج هذا العام حول استضافة عدد من النجوم كأنهم يقدمون إحدى الفقرات الفنية في أحد البرامج، ويجد الضيف نفسه علي كرسي محكوم من جميع الاتجاهات ومخاطر بالكهرباء من كل الاتجاهات.

 

بدأ رامز هذه السلسلة التي تحمل "اسمه" في 2011،  بعنوان  رامز قلب الأسد، وبعد نجاحه  قدم جلال برنامجه "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

فى عام 2013 "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم جلال  برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصور في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في إيقاع النجوم،  وفي 2019 سافر مع النجوم إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة"، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، أو "سحلية ضخمة".

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان