رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 14.. بداية الصراع بين عشماوي وأمير الجماعة

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 14.. بداية الصراع بين عشماوي وأمير الجماعة

ميديا

مسلسل الاختيار

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 14.. بداية الصراع بين عشماوي وأمير الجماعة

كرمة أيمن 07 مايو 2020 23:43

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة ، من مسسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، تطورات كبيرة في الأحداث، ويقدم قصصًا حقيقية لأبطال الجيش المصري في مكافحة الإرهاب بمحافظة شمال سيناء، ويُسلط الضوء على مسيرة البطل الشهيد أحمد منسي.

 

بعد أن توفى ابن السيدة السيناوية، بسبب العملية الانتحارية الذى قام بها في أحد كمائن الجيش المصري، قابلت الرائد أركان حرب "منسي". 

 

وعاتب "منسي" السيدة السيناوية التي جسدت دورها الفنانة ماجدة منير، على عدم تسليمها لابنها، وقال لها إنّ المجند الشهيد هو من أحضر لها الطعام هي وأطفالها. 

 

ووصاها "منسي" وصية حتى لا يضيع حق كل شهيد، أن تبعد هؤلاء الأطفال عن طريق التكفريين والإرهابيين. 

 

 

وتحفظ "منسي" على ملابس الجندي البطل "ياسر" لتسليمها لأهله أثناء ذهابهم لدفنه، وطلب بعض زملاء الجندى ياسر، الذهاب إلى مكان إقامة الشهيد، والتحدث مع عائلته، حتى يعرف والديه أن ابنهم ياسر البطل كان لديه أصدقاء في الجيش.

 

 

ونشب خلاف بين أبوعبدالله "أمير الجماعة" وهشام عشماوي وعماد، بسبب غضب الثنائي من سوء معاملتهما وتنقلهما بشكل سيئ بين معسكرات التكفيريين. 

 

ويطلب الثنائي من أبوعبدالله أن يعاملهما بشكل أفضل، لكنه يغضب عليهما بشدة ويرفض ذلك، وقال لهما أن هناك من أفضل منهما، وانضما قبلهما إلى الجماعة، وسخر منهما لأنهما ما زال يشعران أنهما ضابطان بالجيش ويجب معاملتهما أفضل من الجميع. 

ويعود هشام عشماوي، للحديث مع أبوعبدالله مرة أخرى، معلنا عن ندمه لما حدث، ويقرر أبوعبدالله ضمه لمجلس عسكري تكفيري جديد لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في سيناء.

 

 

"منسي الأسطورة" هذا الشعار الذي استخدمه النجم أمير كرارة في تشويق الجمهور لمسلسله الجديد، والذي يجسد خلال شخصية الشهيد الراحل "العقيد أركان حرب أحمد منسي".

 

وقالت "منار سليم" زوجة الشهيد "أحمد منسي" في حوار لها إنّها فخورة بتقديم عمل يتناول قصة زوجها، مشيرة إلى أنها زارت لوكيشن التصوير، وأضافت أنّ من تجسد دورها في المسلسل هي "سارة عادل"، مشيرة إلى أن الفنانة الشابة تحدثت معها كثيرا حتى تستطيع تجسيد شخصيتها.

 

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان