رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 12.. تفجير مبنى المخابرات الحربية

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 12.. تفجير مبنى المخابرات الحربية

ميديا

لقطة من أحد مشاهد مسلسل الاختيار

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 12.. تفجير مبنى المخابرات الحربية

كرمة أيمن 05 مايو 2020 22:43

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، تنفيذ عملية إرهابية. 

 

ويتوعد "منسي" -أمير كرارة- بإحضار هشام العشماوي، ويتوقع أن يكون في الإسماعلية، وهو ما أثنى عليه القائد خاصة في ظل الحوادث التي ظهرت بعد هروب "عشماوي" كما أنها تحتوي على أماكن للاصطلاح متطرفة يسهل على المتطرفين الاختفاء بها. 

 

ويشرح "منسي" لجنوده، لما يُطلق على من هؤلاء الجماعات "تكفريين" وليس إرهابيين، لأنهم يقومون بتكفير الجميع.  

 

وذهب "منسي" وجنوده للقبض على أحد التكفريين في سيناء، لكنه لم يجده، وهناك وجد أطفاله يأكلون "عيش مبلول"، ليرق قلبه لهؤلاء الأطفال الذي لا ذنب لهم، ويطلب من أحد المجندين بإحضار الطعام من سيارة الجيش. 

 

وقبل أن يغادر "منسي" المنزل، قال لوالدة التكفيري: "ابنك يا حاجة بيقتل المجندين زي الجندي اللي جابلك الأكل من العربية ده إنتي شايفه إن ده جهاد في سبيل الله". 

 

واختار أبو عبد الله؛ سيارة "عماد" لتفخيخها بالمتفجرات لنتفيذ عملية تفجير مبنى المخابرات الحربية بالإسماعيلية. 

 

وغضب "عماد" بشدة، وطلب من هشام عشماوى أن يأخذ ثمن سيارته لكي يوافق على استخدامها فى عملية التفجير.

ويقوم هشام عشماوى بتسجيل فيديو يشرح فيه للتكفيرين طريقة تفجير مبنى المخابرات الحربية بالإسماعيلية، وفي نهاية الحلقة يعرض الفيديو الحقيقي.

 

وتفاعل الجمهور مع الحلقة 12، خاصة مشهد "عماد" وتمسكه بسيارته، وتداولوا عدد من الكوميكس الساخرة. 

 


 

 

 

 

"منسي الأسطورة" هذا الشعار الذي استخدمه النجم أمير كرارة في تشويق الجمهور لمسلسله الجديد، والذي يجسد خلال شخصية الشهيد الراحل "العقيد أركان حرب أحمد منسي".

 

وقالت "منار سليم" زوجة الشهيد "أحمد منسي" في حوار لها إنّها فخورة بتقديم عمل يتناول قصة زوجها، مشيرة إلى أنها زارت لوكيشن التصوير، وأضافت أنّ من تجسد دورها في المسلسل هي "سارة عادل"، مشيرة إلى أن الفنانة الشابة تحدثت معها كثيرا حتى تستطيع تجسيد شخصيتها.

 

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان