رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 10.. صدمة «منسي» بعد معرفة حقيقة «عشماوي»

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 10.. صدمة «منسي» بعد معرفة حقيقة «عشماوي»

ميديا

مسلسل الاختيار

فيديو| مسلسل الاختيار الحلقة 10.. صدمة «منسي» بعد معرفة حقيقة «عشماوي»

كرمة أيمن 03 مايو 2020 22:28

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، صدمة "منسي" بعد معرفته حقيقة صديقة بالصاعقة المصرية "هشام عشماوي".

 

وأخبر اللواء الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، "منسي"، أن هشام عشماوي هو من خطط لاغتيال وزير الداخلية، بمساعدة وليد بدر الذي أختبأ في منزله قبل تنفيذ العملية، وكذلك الضابط المفصول عماد عبد الحميد.

 

وشكل هذا الخبر صدمة وحزن لـ"منسي" خاصة وأن "هشام عشماوي" كان صديق له وخدموا سويًا من قبل، وحاول معرفة الأسباب التي دفعت هشام لفعل ذلك.


وانعكست الحالة النفسية لـ"منسي" على أسرته، لينفعل على ابنه الذي حاول أن يلعب معه، كما انتقل غضبه إلى زوجته، لكنه صالحهم عما بدر منه. 

 

ونجى "منسي" من حادث سير عندما كان يتذكر ذكرياته مع هشام عشماوي أثناء دراستهم بسلاح الصاعقة.

 

 

 

 

ومن جهة أخرى، طلب أبو عبد الله "ضياء عبد الخالق" من الإرهابى عشماوى، أن يقتل الضابط أركان حرب أحمد منسى، لأنه يصعب تحركاتهم في سيناء.

 

وبدأ "عشماوي" في تدريب الإرهابيين على ضرب النار، وبعد ذلك قام بتدريبهم على الأهداف المتحركة.

 

وانتهت الحلقة، بذهاب "عشماوي" وعدد من الإرهابيين إلى شمال سيناء، وأثناء اتجاههم إلى العريش وجدوا سيارة تابعة للجيش تتعقبهم، وقرر "عشماوي" ومن معه إطلاق النار عليهم.

 

 

يعرض مسلسل الاختيار عبر قناة ON وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لتوقيت الإعادة فهي في تمام الساعة الرابعة صباحاً والثالثة والنصف مساءا.

 

"منسي الأسطوره" هذا الشعار الذي استخدمه النجم أمير كرارة في تشويق الجمهور لمسلسله الجديد، والذي يجسد خلال شخصية الشهيد الراحل "العقيد أركان حرب أحمد منسي".

 

وقالت "منار سليم" زوجة الشهيد "أحمد منسي" في حوار لها إنّها فخورة بتقديم عمل يتناول قصة زوجها، مشيرة إلى أنها زارت لوكيشن التصوير، وأضافت أنّ من تجسد دورها في المسلسل هي "سارة عادل"، مشيرة إلى أن الفنانة الشابة تحدثت معها كثيرا حتى تستطيع تجسيد شخصيتها.

 

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان