رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول تعليق من ميس حمدان بعد وقف إعلان قطونيل.. ماذا قالت؟

أول تعليق من ميس حمدان بعد وقف إعلان قطونيل.. ماذا قالت؟

ميديا

أول تعليق من ميس حمدان بعد وقف إعلان قطونيل

أول تعليق من ميس حمدان بعد وقف إعلان قطونيل.. ماذا قالت؟

محمد الوكيل 26 أبريل 2020 15:14

علّقت الفنانة ميس حمدان، على وقف إعلات "ابن الجيران" لشركة "قطونيل"، بعد إثارته حالة كبيرة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقالت "حمدان" في تصريحات صحفية، أنها تحترم قرار إيقاف الإعلان الذي قامت ببطولته، وتم عرضه على الشاشات خلال موسم رمضان الحالي، بسبب استياء الجمهور من كلماته ومشاهده.

 

وتابعت أن الهدف من تقديم الإعلان أن يكون جديدًا وكوميديًا لرسم البهجة والابتسامة، موضحة أنها طلبت من الشركة المنتجة إيقاف الإعلان، رغم أنها لم تمسك أو تظهر بـ"بوكسر" خلال الإعلان.

 

ولفتت ميس حمدان في تصريحاتها إلى أنها حذفت الإعلان من كل حساباتها للحفاظ على اسمها وشكلها أمام الجمهور المصري والعربي، مؤكدة أنها لا تحب أن تصل للجمهور المصري بشكل خاطئ.

 

وقف إعلان قطونيل

 

وأعلنت شركة "قطونيل"، وقف إعلانها "ابن الجيران"، والذي تسبب في حالة كبيرة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، لأجل غير مسمى، على جميع القنوات الفضائية.

 

وقالت الشركة في بيان لها: "نظرا لأننا دائما ما تأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما تقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء السادة المشاهدين في مصر قد قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية".

 

وتابعت "ونحن إذ نؤكد حرصنا على الذوق العام والقيم المصرية النبيلة نؤكد على استمرارنا في تقديم كل ما يتناسب مع مجتمعنا المصري الأصيل".

 

وكانت كشفت مصادر في تصريحات صحفية، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، سيناقش في اجتماع اليوم أزمة إعلان قطونيل بالرغم من وقف الإعلان من الشركة.

 

وأكدت المصادر أن المجلس يتجه في اجتماعه اليوم الذي سيقام بخاصية الفيديو كونفرانس، لشكر شركة قطونيل لوقفها بث الإعلان قبل صدور أي قرارات.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان