رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| اسمع وشوف .. خريطة البرامج الدينية في رمضان 2020

فيديو| اسمع وشوف .. خريطة البرامج الدينية في رمضان 2020

ميديا

خريطة البرامج الدينية في رمضان 2020

فيديو| اسمع وشوف .. خريطة البرامج الدينية في رمضان 2020

سارة القصاص 21 أبريل 2020 14:58

بالرغم من "زحمة" خريطة مسلسلات رمضان التي تتجه لها الأضواء، تجذب البرامج الدينية عددًا كبيرًا من الجمهور الذي يحرص على البحث عنها ومشاهدتها.

 

ويشهد الموسم الرمضاني لعام 2020، عددًا من البرامج الدينية، والتي تذاع عبر الشاشات الفضائية والإذاعات المصرية المختلفة ومنها:

 

لعلهم يرجعون

يقدم على قناة "النهار" البرنامج الديني "لعلهم يرجعون" للشيخ عبد السلام عبد المنصف، ويتناول البرنامج الطرق الخاطئة التي يسلكها الإنسان في حياته وكيف يمكنه العوده منها.

 


 برنامج "حكاية حياة"

 

يقدم الإعلامي "شريف شحاته" برنامج "حكاية حياة" في رمضان 2020، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة  النهار في شهر رمضان 2020.

 

ويتناول البرنامج  معالجة درامية تجمع بين الدراما الواقعية والتحليل العلمي لمناقشة قضية مجتمعية هامة وهي الصراع بين الإنسان والشيطان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

علي بركة الله رمضان 2020 ع قناة النهار.. دعواتكم ودعمكم

A post shared by Sherif Shehata شريف شحاتة (@sherifshehataofficial) on

 

إحسان من المستقبل

يتابع الإعلامي أحمد الشقيري، استكمال برامجه الدينية الناجحة من خلال برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "إحسان من المستقبل"، المقرر إذاعته على قنوات إم بي سي.

 

ويعرض البرنامج قبل أذان المغرب، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السادسة بتوقيت مصر، حيث ستكون الإعادة تكون في صباح اليوم التالي.

 

 

على أبواب الفتن

ويطل علينا الداعية " مصطفى حسني" خلال شهر رمضان المبارك، عبر شاشة on، ويدور البرنامج حول الفتن المختلفة التي قد يتعرض لها الإنسان وكيف يتخطاها ويمنع نفسه عن السقوط في فخها.

 

ويتضح من برومو البرنامج الذي طرح، أنه يحتوي على مقاطع درامية، للمشاكل الاجتماعية التي يعيشها الناس في المجتمع الحالي.

 

 

"اسأل مع دعاء"

ويستمر  برنامج "اسأل مع دعاء"وهو برنامج الذي  يعتمد على استضافة  شيخ أو داعية إسلامي، وتقدمه الإعلامية دعاء فاروق، ويتناول العديد من القضايا المختلفة.

 

 

وتتواجد البرامج الدينية ضمن خريطة إذاعة  نجوم إف إم،  وتقدم ياسمين الخيام يوميًا الساعة 5:55 قبل الإفطار برنامج "نور الهدى".

 

 

أما الشيخ خالد الجندي ، يقدم برنامج "استقيموا يرحمكم الله"  الساعة 6:05 قبل الإفطار، ويقدم الشيخ رمضان عبدالمعز برنامج "لعلك ترضى" يوميا الساعة 6:10 قبل الإفطار.

 

 

وفي راديو 9090، يكون المستمعون على موعد مع برنامج "حدوتة فقهية"مع الشيخ خالد الجندي "الثانية ظهراً"، وبرنامج "اللهم أعنا" مع مفتي الجمهورية دكتور شوقي علام ويعرض يومياً الساعة السادسة وعشرون دقيقة مساء.

 

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان