رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجلاء بدر: أقضي ساعات الحظر بين "الفتوة والبرنس" بمواقع التصوير

نجلاء بدر: أقضي ساعات الحظر بين الفتوة والبرنس بمواقع التصوير

ميديا

نجلاء بدر في مشهد من مسلسل البرنس

نجلاء بدر: أقضي ساعات الحظر بين "الفتوة والبرنس" بمواقع التصوير

أدهم المصري 11 أبريل 2020 09:56

حالة من النشاط الفني مصاحبة لحالة من الرعب تعيشها الفنانة نجلاء بدر بسبب انتشار فيروس كورونا العالمي، وبسبب ارتباطها بتصوير عدد من الأعمال المقرر عرضها خلال المارثون الرمضاني، ولابد أن تتواجد في لوكيشن التصوير.

وقالت نجلاء إنها تأخذ طرق الوقاية اللازمة من الفيروس، وتتواجد أغلب الأوقات في ديكورات التصوير كى تستطيع أن تنتهى من تصوير مشاهدها في العملين المقرر عرضهما في رمضان 2020، مشيرة إلى أنها تقضى ساعات الحظر بين ديكورات التصوير.


وأشارت إلى أنها انتهت منذ يومين من تصوير دورها في مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وكانت تقضى ما يقرب من 12 ساعة داخل لوكيشن التصوير، كانت تتنقل بين اليدكورات وتكثف مشاهدها كى تستطيع أن تنتهى منها سريعًا.

ويشارك في بطولة مسلسل "البرنس" كل من الفنانة دنيا عبد العزيز وسلوى عثمان ونور اللبنانية ومحمد مهران ورحاب الجمل وآخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.




وتجسد نجلاء بدر شخصية سيدة تسكن في حارة شعبية وتربطها علاقة حب برضوان الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان، وتدخل في مشاكل مع إحدى السيدات بسبب حب الأخيرة لزوجها، مما يجلعها تدبر لها بعض المكائد كى تقضى عليها.

وأكدت نجلاء أنها تضطر حاليًا للبيات في لوكيشن  تصوير مسلسل "الفتوة" كى تنهى مشاهدها قبل حلول الشهر الكريم.


وأضافت أنه يتبقي لها ما يقرب من 10 أيام في تصوير العمل، ولكن بسبب الضغط الذي تعرضت له من قبل خلال التصوير، سيكون تصوير هذه الأيام مريح بالنسبة لها.

وأوضحت أن جميع العاملين في المسلسل يأخذون حذرهم بشكل كبير وطرق الوقاية اللازمة كى لا يصاب أحد بفيروس كورونا المنتشر.


أما مسلسل "الفتوة" فبطولة النجم ياسر جلال، وكل من الفنانة مي عمر وأحمد صلاح حسني وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح وآخرون، وهو من تأليف هاني سرحان، من إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان