رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابته بكورونا.. رسالة توم هانكس من داخل الحجر الصحي

بعد إصابته بكورونا.. رسالة توم هانكس من داخل الحجر الصحي

ميديا

توم هانكس

بعد إصابته بكورونا.. رسالة توم هانكس من داخل الحجر الصحي

سارة القصاص 13 مارس 2020 11:02

حرص النجم العالمي توم هانكس وزوجته "ريتا ويلسون"، على طمئنة الجمهور وتوجيه رسالة شكر لقلقهم بعد إصابة الثنائي بفيروس كورونا.

 

وقال توم هانكس في رسالة شكر لجمهوره من داخل الحجر الصحي قائلا "مرحبا يا رفاق.. نريد أن نشكر الجميع هنا فى الحجر الصحى الذين يهتمون بنا جيدًا.. لدينا Covid-19 ونحن فى عزلة ولا نريد نقله لأشخاص آخرين"، متابعا "هناك أشياء يمكننا جميعًا القيام بها للتغلب على هذا باتباع نصيحة الخبراء والعناية بأنفسنا".


 

 

وكان هانكس اعلن إصابته بالمرض عبر حسابه إنستجرام قائلًا: "أنا وريتا هنا في أستراليا.. شعرنا بالتعب قليلاً، كما لو كنا مصابين بنزلات البرد وبعض آلام الجسم.. كان لدى ريتا بعض القشعريرة.. بعض حمى طفيفة جدًا".

 

 

وأضاف الممثل الحاصل على جائزتي أوسكار: "وكما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارًا لفيروس كورونا، ووجدنا أن النتيجة إيجابية"، موضحا أنه وزوجته يخضعان للعزل".

 

وكان توم يتواجد في أستراليا لتصوير فيلمه الجديد الذي يحكي عن قصة المغني العالمي " إلفيس برسلي"، ويتولى الإخراج  باز لورمان.

 

وخرج ابن توم هانكس في فيديو له، ليطمئن الجمهور على والديه، وأنهما يخضعان لجميع الإجراءات الطبية اللازمة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد داعي للقلق ومن المقرر أن يظل توم هانكس وزوجته في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

اعلان

اعلان