رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة ينعى أول حالة وفاة بفيروس كورونا في الوسط الرياضي 

اتحاد الكرة ينعى أول حالة وفاة بفيروس كورونا في الوسط الرياضي 

ستاد مصر العربية

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة ينعى أول حالة وفاة بفيروس كورونا في الوسط الرياضي 

محمد جبالي 12 مايو 2020 00:24

نعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعاملون بالاتحاد وفروعه، محمد عبده مدرب حراس المرمى بنادي بدر الرياضي الذي وافته المنية اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

 

وكان نادي بدر الرياضي قد أعلن وفاة مدرب حراس المرمى بالفريق محمد عبده متأثرًا بإصابته بالتهاب رئوي حاد وفشل في وظائف الرئه على خلفية إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وأوضح النادي أن مدرب حراس المرمى خضع للعزل الصحي بأحد المستشفيات بعد تأكد إصابته بـ"كورونا" للخضوع للعلاج، إلا أنه وافته المنية عصر اليوم.

 

ويدرس مسئولو نادي بدر رفع مذكرة إلى اتحاد الكرة لتخصيص معاش شهري لأسرة الراحل.

 

كواليس اجتماع الجبلاية

 

وكان أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم قد عقدوا اجتماع طارئ لمناقشة أخر الاستعدادات بشأن استكمال منافسات الموسم الكروي الجديد بعد توقف النشاط من مارس الماضي إزاء تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وعلمت "مصر العربية" أن عمرو الجنايني وباقي أعضاء اللجنة قاموا بوضع تصور مبدئي لعودة النشاط الكروي، حيث تم مناقشة استئناف بطولة الدوري بشكل رسمي في شهر أغسطس المقبل على أن يتم الانتهاء من فعالات الموسم في بداية شهر أكتوبر.

 

وتابع المصدر أن اللجنة حددت منتصف شهر أكتوبر موعد لبداية الموسم الكروي الجديد، حيث سيتم إعطاء راحة لمدة أسبوع واحد للأندية قبل الشروع في فعاليات الموسم الكروي الجديد في الخمس عشر من أكتوبر المقبل.

 

وتابع المصدر تصريحاته لـ"مصر العربية" أنه تم التطرق إلى تعديل لائحة النظام الأساسي، وخاصة فيما يتعلق بالبند الخاص بإجراء الانتخابات خاصة بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فكرة مد عمل اللجنة لمدة سنة كما كان مقرر له خلال الفترة الماضية.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان